دينامو موسكو يوقع مع ثلاثة من نجوم أنجي

الرياضة

دينامو موسكو يوقع مع ثلاثة من نجوم أنجي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624219/

أكد رئيس مجلس إدارة فريق دينامو موسكو لكرة القدم، فاسيلي تيتوف أن ثلاثي فريق أنجي (يوري جيركوف، وإيغور دينيسوف، والكسندر كوكورين) سيواصلون مشوارهم في صفوف فريق العاصمة موسكو.

أكد رئيس مجلس إدارة فريق دينامو موسكو لكرة القدم، فاسيلي تيتوف أن ثلاثي فريق أنجي (لاعبا خط الوسط يوري جيركوف وإيغور دينيسوف، والمهاجم الكسندر كوكورين) سيواصلون مشوارهم في صفوف فريق العاصمة موسكو.

ونقلت وكالة "ريا نوفوستي" الروسية للأنباء، عن تيتوف قوله: " لقد تم الاتفاق على جميع بنود العقود، ولكنني لن اتحدث عن تفاصيل شروط العقود الفردية وقيمة صفقات الانتقالات. ستعرفون كل هذا قريباً".

ومن جهته، أعلن النائب الأول لرئيس نادي دينامو غينادي سولوفيوف، بأنه سيتم تقديم الوافدين الجدد للإعلام رسمياً، يوم الجمعة 16 أغسطس/آب الجاري، في مقر الفريق.

يذكر أن الملياردير الروسي سليمان كريموف، مالك نادي إنجي، بعد معاناته من مشاكل صحية عقب الهزيمة التي مني بها فريقه أمام روستوف بهدف وحيد في عقر داره، قرر تغيير استراتيجية النادي، وتخفيض ميزانيته بشكل كبير وبيع نجومه ليعود نادياً صغيراً، كما كان في السابق.

ووعد كريموف الذي أنفق ملايين الدولارات على شراء عدد من اللاعبين الكبار، وعد النجوم منهم بمساعدة مسؤولي النادي لهم في الانتقال وإيجاد أندية بديلة، مشيراً إلى أن إنجي سيفي بجميع التزاماته المالية تجاههم.