المكسيك تقهر ساحل العاج برباعية

الرياضة

المكسيك تقهر ساحل العاج برباعية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624183/

حقق المنتخب المكسيكي فوزاً عريضاً على نظيره العاجي (4-1) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت بينهما فجر الخميس 15 أغسطس/آب.

حقق المنتخب المكسيكي فوزاً عريضاً على نظيره العاجي (4-1) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت بينهما فجر الخميس 15 أغسطس/آب، ضمن استعدادات المنتخبين للقاءات المتبقية في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

تقدمت المكسيك في الشوط الأول بثلاثة أهداف دون رد، الأول جاء "بنيران صديقة "سجله مدافع ساحل العاج آرتور بوكا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه مبكراً بالدقيقة الـ 11، ومن ثم أحرز أوريبي بيرالتا هدفين في الدقيقتين الـ (28 و 45) على التوالي.

وقلّص مهاجم الأفيال المخضرم ديدييه دروغبا الفارق في الشوط الثاني، بهدف سجله في الدقيقة الـ 62. واختتم المكسيكي آنخل ريينا رباعية منتخب بلاده عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وفي مباراة أخرى تعادل المنتخب الفنزويلي مع نظيره البوليفي بهدفين لكل منهما.

وأحرز هدفي فنزويلا كل من جوسيف مارتينيز ويوهاندري أوروزكو في الدقيقتين الـ (16 و 86) توالياً، بينما سجل كل من رودي أليخاندرو كاردوزو وخوسيه لويس تشافيز في الدقيقة الـ (18 و 71) على التوالي من عمر المباراة التي شهدت نهايتها طرد الفنزويلي خوان أرانغو.