الأرجنتين تهزم ايطاليا في عقر دارها في غياب ميسي

الرياضة

الأرجنتين تهزم ايطاليا في عقر دارها في غياب ميسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624145/

فاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الايطالي (2-1) في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم، الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 14 أغسطس/آب، على الملعب الأولمبي بالعاصمة روما.

فاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الايطالي بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم، الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 14 أغسطس/آب،  على الملعب الأولمبي بالعاصمة روما، ضمن إستعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وأحرز هدفي منتخب التانغو كل من غونزالو هيغواين مهاجم نابولي الايطالي الجديد في الدقيقة الـ 20، وإيفار بانيغا في الدقيقة الـ 50. بينما سجل لورينتسو إينسينيه هدف الأزوري اليتيم في الدقيقة الـ 77 من زمن المباراة.

وتحتل الأرجنتين التي خاضت هذه المباراة بدون نجمها ليونيل ميسي، المركز الأول في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2014، برصيد 26 نقطة من 13، وستكون على موعد في لقائها القادم ضمن التصفيات، مع الباراغواي في العاشر من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

كما تشغل ايطاليا المركز الأول في المجموعة الثانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 ايضاً، برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، وستلعب مع ضيفتها بلغاريا الثانية برصيد 10 نقاط، يوم الجمعة في السادس من الشهر المقبل ايضاً.

وفيما يلي نتائج أهم المباريات الدولية الودية التي أقيمت يوم الأربعاء، ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي (الفيفا):

تشيلي - العراق (6-0)

سويسرا - البرازيل (1-0)

السويد - النرويج (4-2)

كولومبيا - صربيا (1-0)

مقدونيا - بلغاريا (2-0)

إنكلترا - إسكوتلندا (3-2)

بلجيكا - فرنسا (0-0)

البرتغال - هولندا (1-1)

الجزائر - غينيا (2-2)

ألمانيا - الباراغواي (3-3)

بولندا - الدنمارك (3-2)

ايطاليا - الأرجنتين (1-2)

المغرب - بوركينا فاسو (1-2)

الإكوادور - إسبانيا (0-2).