الأوروغواي تعطل الكومبيوتر الياباني

الرياضة

الأوروغواي تعطل الكومبيوتر الياباني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624093/

تغلب المنتخب الأوروغواياني على نظيره الياباني (4-2) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جرت بينهما يوم الأربعاء 14 اغسطس/آب، في اليابان.

تغلب المنتخب الأوروغواياني على نظيره الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جرت بينهما يوم الأربعاء 14 اغسطس/آب، على استاد مياغي في اليابان.

وقاد نجم الأورغواي المخضرم دييغو فورلان منتخب بلاده إلى التقدم في الشوط الأول بإحرازه هدفين متتالين في الدقيقتين الـ (27 و 29). وعزز زميله لويس سواريز هداف فريق ليفربول الانكليزي، تقدم الأوروغواي في بداية الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ 52. وقلص الياباني شينجي كاغاوا مهاجم مانشستر يونايتد، الفارق بعد دقيقتين فقط لأصحاب الأرض، ولكن ألفارو غونزاليس وسع الفارق من جديد بعد أربع دقائق بتسجيله الهدف الرابع للضيوف. ومن ثم سجل الياباني كيسوكي هوندا لاعب فريق تسيسكا موسكو، الهدف الثاني للساموراي في الدقيقة الـ71، مختتماً به أهداف اللقاء. 

وكانت هذه آخر لقاء لمنتخب الأوروغواي ضمن استعداداته لمباراته الهامة ضد مضيفه البيروفي في مطلع شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وتحتل الأوروغواي المركز الخامس برصيد 16 نقطة من 12 مباراة، بفارق خمس نقاط عن المركز الرابع المؤهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، الذي تشغله تشيلي حتى الآن برصيد 21 نقطة من 13 مباراة.