انتشار فيديو لفتيات يواجهن استهتار السائقين بصدور عارية

متفرقات

انتشار فيديو لفتيات يواجهن استهتار السائقين بصدور عارية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623938/

قررت مجموعة من الفتيات بمدينة فولودارسك الروسية تنظيم عبور المارّة للشارع باستخدام طريقة غريبة حيث استبدلن شاخصات (قف. العبور للمشاة) بصدورهن العارية، في تصرف أثار دهشة ولكن اعجاب سائقي الحافلات والسيارات في المدينة. وقد انتشر فيديو مصور من قِبل قناة محلية حول هذا الأمر في الانترنت.

يعبر سائقو الشاحنات الكبيرة والسيارات الصغيرة عن إعجابهم بفتيات يقفن عند ممر في شارع يكتظ بالسيارات، وذلك للمساهمة في توعية السائقين بضرورة التوقف قبل الممر للسماح للراغبين بعبور الشارع، خاصة وأن تلك الفتيات يسهمن في تحقيق هذا الهدف النبيل ويتصدون لاستهتار السائقين بصدور عارية.. بالمعنى الحقيقي للكلمة.

وتحمل الفتيات، وهن من إحدى الجمعيات الأهلية في إحدى المناطق التابعة لمقاطعة نيجني نوفغورود الروسية، لافتات تغطي صدورهن العارية وتحمل الأرقام التي تشير إلى السرعة القصوى المسموح بها وهن يرتدين قبعات تشبه قبعات رجال شرطة المرور.

ومع اقتراب السيارات المسرعة ترفع الفتيات هذه اللافتات ليكشفن عن رغبتهن بمساعدة المشاة في عبور الشارع.

وقد انتشر فيديو في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، يعرب فيه المشاة عن استيائهم إزاء تجاهل سائقي السيارات لهم، فيما يظهر في الفيديو بعض أصحاب السيارات من الجنسين، يعبر عن إعجابه بالفكرة والترحيب بتطبيقها، كما جاء في تقرير قناة "سيتي إن إن".

وبدا الشباب متحمسا لهذه الخطوة فدعا إلى تعميمها في أكبر عدد ممكن من المناطق، معتبرا أن ذلك يبث السعادة في الصدور علاوة على أن ذلك وسيلة إرشاد مثمرة، خاصة وأن الرجال يخففون السرعة لإلقاء نظرة.

وفي نهاية التسجيل تظهر شابة وهي تقول "يبدو أنه لا مفر من ذلك وربما سوف أقوم أيضا بخلع ملابسي كي يتسنى لي عبور الشارع".