متابعو "روسيا اليوم" يرون أن الدوري الإسباني هو الأقوى في أوروبا!

الرياضة

متابعو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623841/

أسفرت نتيجة عملية التصويت التي أجراها موقع "روسيا اليوم"، على صفحته الرياضية على شبكة الانترنيت، حول أقوى الدوريات الأوروبية لكرة القدم، وذلك قبل عدة أسابيع من انطلاق الموسم الجديد، عن تفوق الدوري الإسباني بنسبة (37.94%) من أصوات زوار الموقع.

أسفرت نتيجة عملية التصويت التي أجراها موقع "روسيا اليوم"، بصفحته الرياضية على شبكة الانترنيت، حول أقوى الدوريات الأوروبية لكرة القدم، وذلك قبل عدة أسابيع من انطلاق الموسم الجديد، عن تفوق الدوري الإسباني بنسبة (37.94%) من أصوات زوار الموقع.

وبلغ عدد المصوتين على سؤال (ما هو الدوري الأقوى برأيك في أوروبا)، حتى يوم الاثنين 12 أغسطس/أب، موعد تحرير هذا الخبر، أكثر من 14 ألف شخص، وحصل الدوري الاسباني على نسبة (37.94%) من الأصوات أي ما يعادل (5546 صوتاً)، متقدماً (بحسب رأي زوار موقع روسيا اليوم) على الدوري الانكليزي الممتاز الذي حصل على نسبة (34.09%) من الأصوات، أي ما يعادل (4984 صوتاً)، وتلاهما الدوري الألماني في المركز الثالث بنسبة (22.1%)، أي ما يعادل (3231 صوتاً).

والملفت أن الدوري الروسي الممتاز، جاء في المركز الخامس، بفارق ضئيل خلف الدوري الايطالي الرابع الذي حصل على نسبة قليلة من الأصوات مقارنة بالمراكز الثلاثة الأولى، وتفوق الدوري الروسي على الدوريين الفرنسي والبرتغالي على التوالي.

يذكر أن عجلة الدوري انطلقت في فرنسا وألمانيا اضافة لروسيا من بين الخيارات التي تم ذكرها في التصويت.

ويمكن لزوار موقع "روسيا اليوم" الإطلاع والمشاركة في عملية التصويت في أدنى الخبر: