لويس سواريز في طريقه الى ليفربول

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62383/

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم يوم الجمعة 28 يناير/كانون الثاني أنه اقترب من ضم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم فريق أياكس أمستردام الهولندي.

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم يوم الجمعة  28 يناير/كانون الثاني أنه اقترب من ضم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم  فريق أياكس أمستردام الهولندي.
وسيدفع نادي ليفربول أكثر من 26 مليون يورو لفريق أياكس أمستردام مقابل الحصول على خدمات مهاجمه لويس سواريز، ولكن في حال إذا نجح في اقناع اللاعب بالشروط الشخصية للعقد الذي سيربطه بليفربول، وتجاوزه الفحوص الطبية اللازمة.
يذكر أن سواريز أعرب حسب التصريح الذي أدلى به مؤخرا لصحيفة "ذي صنداي تايمز" عن رغبته في اللعب في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
يذكر أن سواريز (24 عاما)، الذي ساعد منتخب بلاده الخروج في التأهل الدور نصف النهائي لمونديال جنوب افريقيا 2010، عندما أنقذ مرماه من هدف غاني محقق في الدقيقة الـ 119 بتصديه للكرة بيده على خط المرمى، يلعب في صفوف أياكس منذ عام 2007، وأحرز في موسمه الأول مع الفريق الهولندي العريق 20 هدفا، ثم أضاف 28 هدفا في موسم 2008/2009، ومن ثم أحرز 49 هدفا في الموسم 2009/2010 ليحصل على جائزة أفضل هداف أوروبي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا