سائح أوكراني يتسبب بحادث مروري لحافلة سياحية بجنوب فرنسا

أخبار العالم

سائح أوكراني يتسبب بحادث مروري لحافلة سياحية بجنوب فرنسا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623801/

أفادت النيابة العامة لمدينة ناربونا الفرنسية بأن أحد ركاب حافلة سياحية، وهو أوكرني الجنسية، اعترف أنه كان السبب بوقوع حادث مروري بجنوب فرنسا يوم 11 أغسطس/آب، بعد أن حاول حمل السائق على إيقاف الحافلة، اذ حاول الامساك بمقودها.

أفادت النيابة العامة لمدينة ناربونا الفرنسية بأن أحد ركاب حافلة سياحية، وهو أوكرني الجنسية، اعترف أنه كان السبب بوقوع حادث مروري بجنوب فرنسا يوم 11 أغسطس/آب، بعد أن حاول حمل السائق على إيقاف الحافلة، اذ حاول الامساك بمقودها، وذلك كما نقلت وكالة "فرانس بريس".

وتقول الوكالة أن حافلة تابعة لشركة "يورولاينس" كانت تقل 44 سائحا وتسير من مارسيل الفرنسية إلى مدينة مورسية الإسبانية انحرفت عن مسارها على طريق ساحلي جنوبي فرنسا قرب الحدود مع إسبانيا وسقطت من ارتفاع بضعة أمتار، مما أسفر عن مصرع مواطن فرنسي وسائحة إسبانية وإصابة آخرين بجروح، اثنان منهم في حالة خطيرة. وكان من بين المصابين 3 مواطنين روس تم نقلهم إلى المستشفى.

وتذكر الوكالة أن الحادث وقع في الساعة الواحدة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي. وتنظر الشرطة في فرضيتين لوقوع الحادث هما نوم سائق الحافلة، أو حدوث مشاجرة بينه وبين أحد الركاب.