المظليون الروس والعسكريون القرغيز يشاركون في تدريبات مكافحة الإرهاب

المظليون الروس والعسكريون القرغيز يشاركون في تدريبات مكافحة الإرهاب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623598/

أفاد ناطق باسم المكتب الصحفي لوزارة الدفاع الروسية بأن جنود قوات الإنزال الجوي من لواء المظليين الروسي ال 31 يشاركون في تدريبات مكافحة الإرهاب في المنطقة العسكرية الوسطى للقوات المسلحة الروسية في قاعدة "كنط" العسكرية الروسية الواقعة بقرغيزيا.

أفاد ناطق باسم المكتب الصحفي لوزارة الدفاع الروسية بأن جنود قوات الإنزال الجوي من لواء المظليين الروسي ال 31  يشاركون في تدريبات مكافحة الإرهاب  في المنطقة العسكرية الوسطى للقوات المسلحة الروسية في قاعدة "كنط" العسكرية  الروسية الواقعة بقرغيزيا.

وقال الناطق إن مهمة رجال الإنزال الجوي تنحصر في تدريب أفراد القاعدة العسكرية الروس والقرغيز على حراسة  منشآت القاعدة والكشف عن مجموعات للإرهابيين وعزلهم وتصفيتهم، ناهيك عن تنفيذ اجراءات الاستطلاع الهندسي.

وسيشارك رجال الإنزال الجوي الروس والعسكريون القرغيز في إطار التدريبات في الرماية القتالية في ميداني الرماية "آلا تاو" و"باليك تشي".

يذكر أن وحدات من اللواء ال 31  للمظليين بقوام 400 مظلي قد نقلت جوا يوم 8 أغسطس/آب من مدينة اوليانوفسك في روسيا إلى بلدة كنط في قرغيزيا. وسيعود اللواء بعد انتهاء التدريبات إلى قاعدته الدائمة.

المصدر: وكالة "إيتار – تاس" الروسية للأنباء