تسيبولكوفا تواجه لي نا في ربع نهائي دورة تورونتو للتنس

الرياضة

تسيبولكوفا تواجه لي نا في ربع نهائي دورة تورونتو للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623591/

تأهلت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا إلى الدور ربع النهائي لدورة تورونتو الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها مليونين و 216 ألف دولار، على حساب الايطالية روبرتا فينتشي المصنفة عاشرة، إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 9 أغسطس/آب.

تأهلت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا إلى الدور ربع النهائي لدورة تورونتو الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها مليونين و216 ألف دولار، على حساب الايطالية روبرتا فينتشي المصنفة عاشرة، إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-3) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 9 أغسطس/آب.

وضربت تسيبولكوفا موعداً في الدور المقبل مع الصينية لي نا المصنفة رابعة، التي كانت قد فازت بدورها على الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة الـ 16، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (3-6) و (6-1) و (7-6).

كما بلغت التشيكية بترا كفيتوفا حاملة اللقب، دور الثمانية ايضاً، بعد تغلبها على الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة الـ 12، بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

وستلعب كفيتوفا المصنفة سادسة، في الدور المقبل مع الرومانية سورانا كريستيا التي حققت مفاجأة كبيرة بإقصائها الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة خامسة، عقب فوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-3) و (6-4).

وكانت كريستيا قد أطاحت بالدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة تاسعة، من الدور الثاني، بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (7-5) و (6-7) و (6-4).