آنا ايفانوفيتش تودع دورة تورونتو الكندية للتنس

الرياضة

آنا ايفانوفيتش تودع دورة تورونتو الكندية للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623531/

خرجت الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة الـ 16، من الدور الثالث لدورة تورونتو الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها مليونين و 216 ألف دولار، على يد الصينية لي نا لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 8 أغسطس/آب.

خرجت الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة الـ 16، من الدور الثالث لدورة تورونتو الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها مليونين و 216 ألف دولار، على يد الصينية لي نا لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين بواقع: (6-3) و (1-6) و (6-7) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 8 أغسطس/آب.

وستكون لي نا في الدور ربع النهائي بانتظار الفائزة من المباراة التي ستجمع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا مع الايطالية روبرتا فينتشي المصنفة عاشرة.

كما صعدت الأمريكية سيرينا وليامز إلى الدور نفسه، على حساب البلجيكية كيرستن فليبكنز المصنفة الـ 13، بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-0) و (6-3).

وضربت سيرينا موعداً في الدور ربع النهائي مع السلوفاكية الأخرى ماغدلينا ريباريكوفا المتأهلة إلى الدور نفسه على حساب الفرنسية ماريون بارتولي التي انسحبت من المواجهة، بعد خسارتها في المجموعة الأول بستة أشواط مقابل سبعة، وتأخرها في الثانية بشوط مقابل لا شيء.