البحرينية مريم جمال تغيب عن بطولة العالم لألعاب القوى في موسكو

الرياضة

البحرينية مريم جمال تغيب عن بطولة العالم لألعاب القوى في موسكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623494/

أعلن الاتحاد البحريني لألعاب القوى، يوم الخميس 8 أغسطس/آب، رسمياً غياب بطلة العالم السابقة وحاملة الميدالية البرونزية في اولمبياد لندن مريم جمال عن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى التي ستقام في موسكو خلال الفترة من 10 ولغاية 18 من الشهر الجاري.

أعلن الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الخميس 8 أغسطس/آب، رسمياً غياب بطلة العالم السابقة وحاملة الميدالية البرونزية في اولمبياد لندن مريم جمال عن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى التي ستقام في موسكو خلال الفترة من 10 ولغاية 18 من الشهر الجاري.

وجاء في بيان رسمي صادر عن الاتحاد البحريني لألعاب القوى، أن مريم جمال لن تتمكن من المشاركة في بطولة العالم بسبب معاناتها من الإصابة.

وكانت العداءة البحرينية قد تعرضت لإصابة في عضلات البطن أثناء فترة الإعداد للمشاركة في البطولة، وبالتالي فإنها ستغيب عن بطولة العالم للمرة الأولى منذ عام 2007.

يذكر أن مريم جمال توجت باللقب العالمي في سباق 1500 متر مرتين في كل من اوساكا اليابانية عام 2007، وبرلين الألمانية عام 2009، كما أحرزت الميدالية البرونزية في أولمبياد لندن 2012، وهي الأولى في تاريخ مشاركات البحرين في دورات الألعاب الأولمبية.