انطلاق مشروع خاص لـجوليان أسانج على قناة RT الفضائية

انطلاق مشروع خاص  لـجوليان أسانج على قناة RT الفضائية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623452/

من المخطط عرض سلسلة من عشرة برامج تعتمد مقابلة لمدة 26 دقيقة لكل منها حيث يستضيف جوليان أسانج وهو معد ومقدم البرنامج رجال السياسة والثوار أي أولاك الذين سيحددون أبعاد السياسة يوم الغد.

موسكو، 25 يناير، 2012–   ينطلق مشروع خاص لجوليان أسانج في شهر مارس/ آذار تحت عنوان "عالم الغد" على شاشة قناة RT.

من المخطط عرض سلسلة من عشرة برامج تعتمد مقابلة لمدة 26 دقيقة لكل منها حيث يستضيف جوليان أسانج وهو معد ومقدم البرنامج رجال السياسة والثوار أي أولاك الذين سيحددون أبعاد السياسة يوم الغد.وسيجري التصوير في شرق انجلترا في مكان حيث يقبع جوليان أسانج تحت إقامة جبرية خلال 413 يوما على الرغم من عدم توجيه أي تهمة رسمية له. سيبدأ التصوير قبل النظر في قضيته في المحكمة العليا بأسبوع.

قال جوليان أسانج، مؤسس موقع  Wikileaks: "فتحت الانتفاضات والثورات في الشرق الأوسط حقبة التغيرات السياسية الحقيقية وأصبحنا شهود عيان لها. تصدر موقع Wikileaks  كل التغيرات العالمية دائما ولا بد أن تكون سلسلة هذه البرامج عنصرا يحرض على مناقشة دولية حول مستقبل العالم. هل علينا أن نتوقع حلول مستقبل مشرق أم مستقبل مظلم؟ بأية طريقة نختار مسلكنا؟ في هذه السلسلة من البرنامج سأستعرض ما يطرأ علينا في المستقبل من خلال الحديث مع الذين يتوقف عليهم مستقبلنا".

قالت رئيسة التحرير لقناة RT مارغاريتا سيمونيان أنه "يسعدنا ويفرحنا أنه سيتم انطلاق مشروع جوليان أسانج على قناتنا لأنها تمكنت من كسب الجمهور المتابع في كل أنحاء العالم الجمهور الذي خيب التوجه السائد لوسائل الإعلام آماله وقد أصبحت منفتحاً لأراء جديدة وللمستقبل الجديد الذي تتلخص مهمة هذا البرنامج في عرضه على المشاهد".