الأردن يهزم هونغ كونغ وينعش آماله في بلوغ ربع نهائي بطول آسيا لكرة السلة

الرياضة

الأردن يهزم هونغ كونغ وينعش آماله في بلوغ ربع نهائي بطول آسيا لكرة السلةمن مباراة الأردن وقطر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623240/

استعاد المنتخب الأردني توازنه بعد هزيمته أمام نظيره القطري في مباراته الأولى في الدور الثاني لبطولة آسيا لكرة السلة في الفلبين، على حساب منتخب هونغ كونغ بفوزه الساحق عليه بفارق 26 نقطة، بواقع: (80-54)في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 6 أغسطس/آب، قي الجولة الثانية.

استعاد المنتخب الأردني توازنه بعد هزيمته أمام نظيره القطري في مباراته الأولى في الدور الثاني لبطولة آسيا لكرة السلة في الفلبين، على حساب منتخب هونغ كونغبفوزه الساحق عليه بفارق 26 نقطة، بواقع: (80-54)في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 6 أغسطس/آب، قي الجولة الثانية.

وأنعش الأردن آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط، بعد إضافة النقاط التي حصلت عليها الفرق في مبارياتها بالدور الأول إلى رصيدها في الدور الثاني، مقابل خمس نقاط لهونغ كونغ ضمن المجموعة الأولى.

بينما خسر المنتخب القطري أمام نظيره الفلبيني بفارق عشر نقاط، بنتيجن (8070-80)، كما خسرت اليابان أمام تايوان بفارق ثلاث نقاط فقط، بنتيجة: (76-79).

في حين حجزت الصين بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن رفعت رصيدها إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بعد فوزها الساحق على الهند (68-34).

ويغيب لبنان وصيف بطل اسيا في (2005 و 2007) عن المنافسات لإيقافه دولياً بسبب التدخل الحكومي في الاتحاد المحلي للعبة.

وستتأهل أول ثلاثة منتخبات إلى كأس العالم لكرة السلة في إسبانيا العام المقبل.