"أنا والعسل" في موسم رمضان 2013 بنكهة رجالية

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623178/

اعتاد متابعو الإعلامي اللبناني نيشان مشاهدة برامجه التي يستضيف خلالها نجوم العالم العربي في التمثيل والغناء والإعلام. ومن برامج الإعلامي الشاب "أنا والعسل"، الذي اعتاد استضافة نجوم الفن من الجنس الناعم فقط. لكن موسم رمضان 2013 اكتسب نكهة رجالية لاستضافته مجموعة من المشاهير الرجال.

اعتاد متابعو برامج الإعلامي اللبناني نيشان مشاهدة برامجه التي يستضيف فيها نجوم العالم العربي في التمثيل والغناء والإعلام.

من برامج الإعلامي الشاب "أنا والعسل" الذي حقق نجاحا كبيرا حيث استضاف نيشان دير هاروتيونيان عددا كبيرا من الفنانات، كما استحوذ على اهتمام المشاهد لما يكشفه البرنامج من أسرار في بعض الأحيان، ولما تثيره من ضجة في أحيان أخرى.

لكن ثمة ما يميز الموسم الثاني من هذا البرنامج الذي يُعرض ضمن برامج رمضان 2013، وهو ظهور رجال على شاشة "أنا والعسل" على الرغم من أن العنوان يوحي بأن الضيوف هم من الجنس اللطيف فقط.

فقد حل في كل خميس من شهر رمضان للعام الحالي مشاهير رجال. ويعود قص الشريط الأحمر للضيوف الرجال للإعلامي باسم يوسف، الذي وإن عبر عن سعادته لتوجيه الدعوة إليه للمشاركة في البرنامج، إلا أنه قال "أنا أعلم أنكم تستضيفون حد عسل تستضيفوه لكنني لست كذلك".

بالإضافة إلى باسم يوسف حل الموزع حسن الشافعي والمطرب راغب علامة والملحن حلمي بكر، فيما ينتظر الجمهور الضيف الخامس، الممثل عابد فهد، ليختتم بذلك قائمة الفنانين الرجال الذين شاركوا في "أنا والعسل" ونافسوا الجنس الناعم في البرنامج الشهير.

 

أفلام وثائقية