كابيلو يعلن قائمة روسيا النهائية لمواجهة ايرلندا الشمالية

الرياضة

كابيلو يعلن قائمة روسيا النهائية لمواجهة ايرلندا الشمالية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623171/

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم، بقيادة مدربه الإيطالي فابيو كابيلو القائمة النهائية التي سيتوجه بها الى عاصمة ايرلندا الشمالية بلفاست لمواجهة منتخبها الوطني في 14 أغسطس/آب، ضمن تصفيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم، بقيادة مدربه الإيطالي فابيو كابيلو القائمة النهائية التي سيتوجه بها الى عاصمة ايرلندا الشمالية بلفاست لمواجهة منتخبها الوطني في 14 أغسطس/آب، ضمن تصفيات بطولة  كأس العالم 2014 في البرازيل.

وتضم التشكيلة النهائية 24 لاعباً، وذلك وفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الروسي لكرة القدم.

واستدعى كابيلو من جديد، مهاجم سبارتاك موسكو أرتيمو دزيوبا المعار إلى فريق روستوف، بينما خلت التشكيلة من أسماء بعض اللاعبين مثل سيرغي بارشيفليوك وبافل ياكوفلييف (سبارتاك موسكو)، والكسندر كوكورين مهاجم أنجي الجديد، ودميتري تاراسوف (لوكوموتيف موسكو)، وفيودور سمولوف وأرتور يوسوبوف (دينامو موسكو).  

وتحتل روسيا المركز الثاني في مجموعتها المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014، برصيد 12 نقطة من خمس مباريات، متخلفة بفارق نقطتين عن البرتغال التي خاضت مباراتين أكثر.

وكانت مباراة المنتخب الروسي ضد مستضيفه الايرلندي الشمالي قد تأجلت من أذار/مارس الماضي إلى 14 آب/أغسطس، بسبب سماكة الثلوج وقتها في بلفاست.

 

وفيما يلي تشكيلة روسيا النهائية المؤلفة من 24 لاعباً:

لحراس المرمى: إيغور أكينفيف (تسيسكا موسكو)، فلاديمير غابولوف (انجي)، سيرغي ريجيكوف (روبين قازان).

لخط الدفاع: الكسندر انيوكوف (زينيت  بطرسبورغ)، وفاسيلي بيريزوتسكي، وسيرغي ايغاشيفيتش، وغيورغي شينيكوف (تسيسكا موسكو)، وفلاديمير غرانات (دينامو موسكو)، فيتالي دياكوف (روستوف)، ألكسي كوزلوف (كوبان)، دميتري كومباروف (سبارتاك موسكو).

لخط الوسط: ايغور دينيسوف (انجي)، آلان دزاغوييف (تسيسكا موسكو)، دينيس غلوشاكوف (سبارتاك موسكو)، الكسندر ريازانتسيف (روبين)، فيكتور فايزولين، ورومان شيروكوف (زينيت بطرسبورغ).

لخط الهجوم: فلاديمير بيستروف، والكسندر كيرجاكوف (زينيت بطرسبورغ)، أرتيوم دزيوبا (روستوف)، ألكسي إيونوف، أوليغ شاتوف (انجي)، الكسندر ساميدوف (لوكوموتيف)، دينيس تشيريشيف (ريال مدريد - إسبانيا).