مقتل 11 مسلحا واعتقال أكثر من 30 آخرين في عمليات لقوات الأمن العراقية

أخبار العالم العربي

مقتل 11 مسلحا واعتقال أكثر من 30 آخرين في عمليات لقوات الأمن العراقية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623073/

قتل 11 مسلحا وأعتقل العشرات بتهم الارهاب في حملات شنتها القوات الأمنية العراقية الاثنين 5 أغسطس/ آب في محافظات صلاح الدين ونينوى والموصل والانبار.

قتل 11 مسلحا وأعتقل العشرات بتهم الارهاب في حملات شنتها القوات الأمنية العراقية الاثنين 5 أغسطس/ آب في محافظات صلاح الدين ونينوى والموصل والانبار.

ففي صلاح الدين، قتل 11 مسلحا أحدهم يرتدي حزاما ناسفا واعتقل 4 آخرون، فيما تم تدمير عجلات ودراجات نارية تابعة لهم في عملية أمنية في ناحية سليمان بيك شرقي تكريت.

وفي نينوى، اعتقلت قوة أمنية 18 مطلوبا وعثرت على 29 عبوة ناسفة غربي الموصل وعجلة نوع صهريج محورة لتهريب المشتقات النفطية.

وفي الأنبار اعتقلت قوة أمنية مشتركة من شرطة الرمادي ومكافحة الإرهاب "خلية إرهابية" من 9 عناصر خلال عملية دهم وتفتيش نفذتها في مناطق متفرقة من مدينة الرمادي لمدة 4 أيام". وبين مصدر امني أن الخلية متورطة بتنفيذ هجوم على قافلة للجيش قبل أيام قتل فيه 5 جنود، ومهاجمة مركز للشرطة شمال الرمادي وتفجير عبوات ناسفة ولاصقة استهدفت رجال الأمن ومدنيين.

وفي ديالى، اعتقلت قوة أمنية شخصين يشتبه بتورطهما بتفجير عبوة ناسفة شمال شرق بعقوبة. وذكر مصدر إن العبوة انفجرت، ظهر الاثنين، قرب محل تجاري في منطقة حمرين ، من دون وقوع أضرار.

المصدر: وكالات

 

الأزمة اليمنية