نجوم برشلونة يحطون رحالهم في فلسطين وسط استقبال جماهيري حار

الرياضة

نجوم برشلونة يحطون رحالهم في فلسطين وسط استقبال جماهيري حار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622940/

وصلت بعثة نادي برشلونة، حامل لقب بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، يوم السبت 3 أغسطس/آب، بكامل نجومه الى مدينة بيت لحم الفلسطينية لزيارة كنيسة المهد ولقاء الرئيس محمود عباس، في جولة تاريخية تحمل عنوان "جولة السلام".

وحظي الفريق الكاتالوني اثناء وصوله وزيارته لكنيسة المهد، بترحيب واستقبال كبيرين من قبل الجماهير الفلسطينية.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل، ورئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل، أن زيارة فريق برشلونة لفلسطين لحظة تاريخية بالنسبة للشعب الفلسطيني وخطوة باتجاه تحقيق السلام في المنطقة.

وأضاف الرجوب، في مؤتمر صحفي عقده مع روسيل، في مقر الرئاسة بمدينة بيت لحم، يوم السبت، أن فريق برشلونة يزور المنطقة في جولة اسمها "جولة السلام"، وهذه خطوة باتجاه تحقيق السلام في المنطقة، وستتوج بيوم من الأيام بأن تلعب كافة الشعوب في المنطقة مع بعضها عندما تقوم الدولة الفلسطينية.

وأعرب روسيل بدوره، عن شكره للرئيس محمود عباس لاستقباله الفريق، كما شكر الشعب الفلسطيني على حفاوة الاستقبال، وقال إن زيارة الفريق للمنطقة تزامنت مع المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية في واشنطن.

وأكد رئيس البرسا أن فريق وإدارة نادي برشلونة سيقدمون ما يستطيعون لدعم عملية السلام في فلسطين، معربا عن شكره لكل أطفال فلسطين الذين ارتدوا قمصان الفريق واستقبلوه في الشوارع، كما شكر كل أطفال العالم.

ووصل فريق برشلونة مساء يوم السبت الى استاد دورا الدولي جنوب الخليل للقيام بنشاط رياضي على أرض الملعب، بوجود نجوم فريق برشلونة وبمشاركة 40 طفلاً رياضيا ً فلسطينيناً، يقودهم 10 مدربين فلسطينيين.

المصدر: وكالة معا الاخبارية

 

كيف ترى روسيا في عهد بوتين؟