فلاسيتش تغيب عن مضمار ألعاب القوى حتى نهاية الموسم

الرياضة

فلاسيتش تغيب عن مضمار ألعاب القوى حتى نهاية الموسم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622905/

أعلنت النجمة الكرواتية بلانكا فلاسيتش بطلة العالم في الوثب العالي (2007 و2009)، أنها لن تشارك في بطولة هذا الموسم بسبب إصابة في قدمها، وبالتالي ستغيب بطولة العالم بموسكو المقررة من 10 إلى 18 أغسطس/ آب الحالي.

أعلنت النجمة الكرواتية بلانكا فلاسيتش بطلة العالم في الوثب العالي (2007 و2009)، أنها لن تشارك في بطولة هذا الموسم بسبب إصابة في قدمها، وبالتالي ستغيب عن بطولة العالم بموسكو المقررة من 10 إلى 18 أغسطس/ آب الحالي.

وقالت فلاسيتش (29 عاماً)، في تصريحات لوكالة هينا الكرواتية: "كانت لدي آمال للمشاركة في اللقاءات المقبلة هذا الموسم، ولكن الآلام القوية بددتها".

وأضافت النجمة الكرواتية: "انتهى موسم 2013 في موناكو"، حيث كانت المشاركة الأخيرة لها في الموسم الحالي في اللقاء الفرنسي ضمن الدوري الماسي في 29 يوليو/ تموز الماضي.

وأكدت فلاسيتش بانها لن تعتزل وستعمل لكي ترتقي إلى قمة مستواها: "سأواصل الوثب دائماً ولفترة طويلة ونهاية مسيرتي ليست قريبة. هدفي هو أن أكون في قمة مستواي بعد شهرين مع برنامج إعداد مكثف ضمن الاستعدادات للموسم المقبل".

يذكر أن بلانكا فلاسيتش "Blanka Vlasic"، غابت لمدة 20 شهراً بسبب إصابة في كاحل قدمها، حيث خضعت لعملية جراحية غير ناجحة حرمتها من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في لندن 2012، ولكنها عادت إلى المنافسة في مايو/ أيار الماضي، وأحرزت المركز الأول في لقاء نيويورك، المرحلة الثالثة من الدوري الماسي.

المصدر: (أ ف ب).