الدولي الجزائري محمود قندوز يحظى باستقبال كبير برام الله

الرياضة

الدولي الجزائري محمود قندوز يحظى باستقبال كبير برام الله
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622854/

حظي اللاعب الدولي السابق للمنتخب الوطني الجزائري محمود قندوز، الذي بدأ مسيرته كلاعب أساسي في المنتخب الجزائري في فترة الثمانينات، باستقبال حار وكبير من طرف الفلسطينيين لدى وصوله إلى مدينة رام الله هذا الاسبوع.

حظي اللاعب الدولي السابق للمنتخب الوطني الجزائري محمود قندوز، الذي بدأ مسيرته كلاعب أساسي في المنتخب الجزائري في فترة الثمانينات، باستقبال حار وكبير من طرف الفلسطينيين لدى وصوله إلى مدينة رام الله هذا الاسبوع، حيث وصف محبى كرة القدم في فلسطين توقيعه مع نادي الأمعري بالحدث التاريخي.

يذكر أن قندوز كان  من أشهر المدافعين الجزائريين ، ومن أحد الاسماء اللامعة في تاريخ الكرة العربية، ومن المدربين القلائل الذين دربوا في دوريات لثلاث قارات مختلفة، حيث يملك سجلا ثريا وحافلا، اذ درب العديد من الأندية الوطنية والخارجية، من بينها المنتخب الجزائر الأولمبي، ومارتيغ الفرنسي، ونادي الجزيرة الاماراتي، وبني ياس الاماراتي، ونادي الأهلي البحريني، ونادي النجمة اللبناني، ونادي الأمعري الفلسطيني حاليا.

ينتظر محبو نادي الأمعري نتائج جيدة بعد وصول المدرب الجزائري، بالنظر الى الخبرة  الكبيرة التي يملكها. ووصفت الصحف الفلسطينية  صفقة ضم المدرب قندوز إلى العارضة الفنية لنادي الأمعري بالحدث التاريخي، مؤكدة أن انضمامه للنادي سيساهم في إعطاء بعد آخر للدوري الفلسطيني.

هذا ومن المقرر أن يباشر محمود قندوز مهامه خلال الأيام القادمة من خلال بطولة كأس الشهيد أبو عمار التي وصل خلالها الأمعري إلى الدور قبل النهائي رفقة واد النيص والمكبر وشباب الخليل.