روسيل يعد جماهير برشلونة بالتعاقد مع لاعب جديد

الرياضة

روسيل يعد جماهير برشلونة بالتعاقد مع لاعب جديد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622852/

وعد رئيس برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ساندرو روسيل، يوم الجمعة 2 أغسطس/آب، بضم لاعب جديد لصفوف البلوغرانا قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وعد رئيس برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم،  ساندرو روسيل، يوم الجمعة 2 أغسطس/آب، بضم لاعب جديد لصفوف البلوغرانا قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال روسيل في مؤتمر صحفي عقده صباح يوم الجمعة: "أريد أن أقول لكل مشجعي البرسا أننا سنتعاقد مع لاعب جديد في نهاية الشهر الحالي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية".

وأكد روسيل خلال المؤتمر العالمي لروابط مشجعي برشلونة، المنعقد في دورته الـ 36، أن الأندية لا تريد بيع لاعبيها الكبار، متحدثا عن المفاوضات الأخيرة مع تشيلسي حول البرازيلي دافيد لويز، ومع ليفربول حول دانييل أغير.

ويبحث الفريق الكاتالوني عن مدافع قوي ليحل مشكلة خط الدفاع الذي يعاني منه الفريق في الآونة الأخيرة.

ووضع النادي الإسباني على رأس قائمة أولوياته التعاقد مع الدنماركي دانييل آغير (28 عاماً)، صخرة دفاع ليفربول الإنكليزي، وذلك بعد فشله في ضم المدافع البرازيلي تياغو سيلفا قائد باريس سان جيرمان بطل فرنسا، كما أنه لا يزال يسعى للتعاقد مع البرازيلي الآخر دافيد لويز مدافع فريق تشيلسي الانكليزي بطل الدوري الأوروبي.

ومن جهة أخرى، أكد روسيل أن اختيار المدرب الجديد جيراردو مارتنيز"تاتا"، بعد استقالة تيتو فيلانوفا بسبب مرض السرطان، جاء "بناء على دراسة من مختلف الجوانب ويستجيب للمواصفات المطلوبة، وهو شخص مناسب جداً لنا من الجانب الفني والإنساني".