غزة.. مسيرة لإحياء يوم القدس العالمي وحماس تدعو للتحرك الفوري لحماية القدس

أخبار العالم العربي

غزة.. مسيرة لإحياء يوم القدس العالمي وحماس تدعو للتحرك الفوري لحماية القدسغزة.. مسيرة لإحياء يوم القدس العالمي وحماس تدعو للتحرك الفوري لحماية القدس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622844/

شارك المئات من الفلسطينيين بعد صلاة الجمعة في قطاع غزة في مسيرة لإحياء يوم القدس العالمي. ودعا القيادي في حركة حماس سالم سلامة الدول العربية للتحرك الفوري لحماية القدس، كما دعا السلطة الفلسطينية لوقف "المفاوضات الهزيلة" مع اسرائيل وإتمام المصالحة.

شارك المئات من الفلسطينيين بعد صلاة الجمعة في قطاع غزة في مسيرة دعت إليها القوى الوطنية والإسلامية لإحياء يوم القدس العالمي، الذي يجري الاحتفال به  كل عام في اخر جمعة من شهر رمضان المبارك.

ورفع المشاركون في المسيرة شعارات تدعو إلى نصرة الأقصى والقدس، بالإضافة إلى أعلام الفصائل الفلسطينية المختلفة التي شارك عدد من قادتها في المسيرة.

ودعا القيادي في حركة حماس سالم سلامة في كلمته الدول العربية للتحرك الفوري لحماية القدس من انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق المقدسات فيها، ودعم سكان المدينة للحفاظ على معالمها من المشاريع الإسرائيلية المستمرة.

وشدد سلامة على رفض حركته لما قال عنه "مسلسل المفاوضات الهزيلة"، داعيا السلطة الفلسطينية لوقفها والبدء في خطوات جادة لإتمام المصالحة.

المصدر: "القدس"

الأزمة اليمنية