خمسة أيام في السجن بلا طعام مقابل 4 ملايين دولار

متفرقات

خمسة أيام في السجن بلا طعام مقابل 4 ملايين دولار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622765/

نُسي مواطن أمريكي في احدى سجون ولاية كاليفورنيا لمدة خمسة أيام بدون أكل وشرب، وبعد خروجه من السجن، وتحسن حالته الصحية، قام هذا الاخير برفع دعوى ضد ادارة السجن وطلب تعويضا ماليا بقيمة 4,1 مليون دولار.

نُسي مواطن أمريكي في احدى سجون ولاية كاليفورنيا لمدة خمسة أيام بدون أكل وشرب، وبعد خروجه من السجن، وتحسن حالته الصحية، قام هذا الاخير برفع دعوى ضد ادارة السجن وطلب تعويضا ماليا بقيمة 4,1 مليون دولار، و ذلك وفقا لمصادر صحفية محلية يوم الاربعاء 31 يوليو/تموز.

وكان المدعو دانيال تشونغ البالغ 25 عاما، الطالب في احدى جامعات سان دييغو التي تقع جنوب ولاية كاليفورنيا، قد سجن من قبل إدارة مكافحة المخدرات في امريكا، لكونه كان مدمنا كبيرا. ونست إدارة السجن دانيال تشونغ في زنزانته لمدة خمسة أيام كاملة بدون طعام وشراب، الأمر الذي أدى به إلى القيام بكسر نظاراته، عندما فقد الأمل في الحياة، وكتب على ذراعه بزجاجها" سامحيني يا أمي".

وتم العثور عليه بعد اليوم الخامس في حالة صحية جد سيئة، فتم اسعافه مباشرة في أقرب المستشفيات. ووافقت المحكمة الامريكية، وفقا للمصادر الصحفية المحلية، على تعويضه بمبلغ  4,1 مليون دولار.

المصدر: La presse.ca

أفلام وثائقية