الرباعية الدولية تعقد اجتماعا في الـ 5 من فبراير/شباط في ميونخ

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62271/

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن اللجنة الرباعية الدولية الخاصة بتسوية النزاع الفلسطيني الإسرائيلي ستعقد اجتماعا على مستوى الوزراء في الخامس من الشهر المقبل في ميونخ الألمانية. وأكد المتحدث الرسمي باسم الخارجية الروسية الكسندر لوكاشيفيتش أن الاجتماع المتوقع يهدف إلى توفير الظروف الملائمة لمفاوضات التسوية النهائية التي تشترط إحجام الطرفين عن الخطوات الأحادية.

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن اللجنة الرباعية الدولية الخاصة بتسوية النزاع الفلسطيني الإسرائيلي ستعقد اجتماعا على مستوى الوزراء في الخامس من الشهر المقبل في ميونخ الألمانية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الخارجية الروسية الكسندر لوكاشيفيتش يوم الخميس 27 يناير/كانون الثاني أن الاجتماع المتوقع يهدف إلى توفير الظروف الملائمة لمفاوضات التسوية النهائية التي تشترط إحجام الطرفين عن الخطوات الأحادية، مشددا على الإيقاف التام لنشاط إسرائيل الاستيطاني على الأراضي الفلسطينية المحتلة بما في ذلك في القدس الشرقية، وعدم السماح بأي نشاط إرهابي من جهة قطاع غزة.
ونوهت وزارة الخارجية الروسية إلى أن الهدف النهائي يبقى وقف احتلال الأراضي العربية وإقامة دولة فلسطينية مستقلة وذات سيادة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية