مقتل شاب فلسطيني برصاص مستوطنين في نابلس

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62260/

قالت مصادر طبية فلسطينية وشهود عيان إن فلسطينيا في الـ 17 من عمره قتل برصاص مستوطنين فيما كان يعمل بأرضه في قرية عراق بورين جنوبي مدينة نابلس في الضفة الغربية. وقالت مصادر طبية في نابلس إن الفتى عدي قادوس نقل إلى المستشفى وقد فارق الحياة بعدما اخترقت رصاصة حية كتفه واستقرت في الرئة.

قالت مصادر طبية فلسطينية وشهود عيان إن فلسطينيا في الـ 17 من عمره قتل برصاص مستوطنين فيما كان يعمل بأرضه في قرية عراق بورين جنوبي مدينة نابلس في الضفة الغربية.
وقالت مصادر طبية في نابلس يوم الخميس 27 يناير/كانون الثاني إن الفتى عدي قادوس نقل إلى المستشفى وقد فارق الحياة بعدما اخترقت رصاصة حية كتفه واستقرت في الرئة، حسبما نقلته وكالة "رويترز".
وقال عمر قادوس ابن عم القتيل انه  "كنا نعمل في الأرض عندما رأينا 4 مستوطنين من مستوطنة براخا المجاورة قادمين حولنا فهربنا إلا أنهم لاحقونا وعندها سمعت صوت إطلاق رصاصة فوقع عدي على الأرض، أما أنا فواصلت الهرب حتى وصلت إلى القرية وأخبرت السكان الذين عاد عدد منهم معي إلى المكان لنجد عدى غارقا في دمه".
وقال متحدث باسم الشرطة الإسرائيلية إنهم يتحققون من صحة تقرير عن "اضطرابات بين مجموعات من الإسرائيليين والفلسطينيين" والتقرير عن مقتل فلسطيني بالرصاص".
هذا ويشار في هذا السياق إلى أن الأراضي الفلسطينية تشهد في الآونة الأخيرة محاولات مستمرة من المستوطنين للاستيلاء على مزيد من الأراضي الفلسطينية وضمها إلى مستوطناتهم.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية