مسلسل "بيــل وريــال مدريد" المثير .. على وشك الانتهاء!

الرياضة

مسلسل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622579/

على ما يبدو، أن الفيلم "الأكشن" بعنوان "من لندن إلى مدريد" يشرف على الانتهاء. الفيلم هو بالتأكيد غريب، ولكن شيق للغاية، فبالرغم من إطالة فترة العرض، إلا أن الجمهور يتابعه بشغف كبير، بانتظار النهاية المثيرة .. التي ليس بإمكانهم حتى التكهن بنتيجتها.

على ما يبدو، أن فيلم "الأكشن" بعنوان "من لندن إلى مدريد" يشرف على الانتهاء. الفيلم هو بالتأكيد غريب، ولكنه شيق للغاية، فبالرغم من إطالة فترة العرض، إلا أن الجمهور يتابعه بشغف كبير، بانتظار النهاية المثيرة .. التي ليس بإمكانهم حتى التكهن بنتيجتها.

كان ينبغي لعناوين هذا الفيلم المثير أن تظهر بشكل منطقي بعد الصفقة الأولى التي اقترحها ريال مدريد على النادي اللندني توتنهام هوتسبير للتخلي عن خدمات نجمه الويلزي غاريث بيل، ألا وهو مبلغ 60 مليون يورو بالإضافة إلى تقديم الفريق الملكي هدية تليق به، وهو التنازل عن لاعبيه البرتغالي فابيو كوينتراو (20 مليون يورو)، والأرجنتيني انخيل دي ماريا (30 مليون يورو).

خاصة وأن رئيس توتنهام دانيال ليفي كان قد وعد بيل بعدم وضع حواجز أمامه للانتقال، في حال عدم تأهل الفريق اللندني إلى مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وجاءت الصفقة الثانية لريال مدريد لتؤكد بأن لقب الفريق الملكي الذي أطلق عليه في بداية القرن الماضي، لم يأت من عبث، فقد عرض الغالاكتيوس صفقة خيالية بلغت 98.5 مليون يورو على فريق توتنهام لإقناعه بالتخلي عن جناحه الطائر بيل الذي سيصبح اللاعب الأغلى في العالم فيما إذا تمت الصفقة. ومع ذلك، ووفقا لوسائل الإعلام الإسبانية فان ليفي لا يزال يصر على مبلغ فلكي يقدر بـ 120 مليون يورو، للاستغناء عن خدمات بيل، أو 100 مليون يورو مع الحصول على دي ماريا مجانا، وذلك بناء على رغبة المدرب البرتغالي فيلاش بواش الذي يرى في اللاعب الأرجنتيني خليفة للنجم الويلزي.

أما بطل الفيلم غاريث بيل "Gareth Bale"، فقد باتت أعصابه مشدودة إلى أقصى حد، وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، واسعة الانتشار، قد كشفت بأن بيل كان غاضباً من رئيس سبيرز دانيال ليفي لرفضه العرض، الذي يتخطى الرقم القياسي العالمي لانتقال رونالدو من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد بالذات.

ووفقاً لـ "ماركا"، فان اللاعب الويلزي كان يعتقد أنه قد توصل إلى اتفاق مع ليفي يمنحه بطاقة الرحيل حال وجود عرض كبير، ونقلت عنه قوله: "لقد وعدتني في حال إذا لم نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ووجود عرض كبير ستقوم بدراسته. لقد جاء هذا العرض وأريد اللعب مع ريال مدريد. حافظ على وعدك وقم بالمفاوضات". وأشارت التقارير إلى أن توتنهام وضع سقفاً لن يتنازل عنه وهو 120 مليون يورو للتخلي عن الدولي الويلزي.

حتى أن جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي الانكليزي الحالي، أعرب عن تفهمه للرغبة الكبيرة لناديه السابق ريال مدريد في التعاقد مع غاريث بيل.

وقال مورينيو "Jose Mourinho"، وفقاً للموقع "thesun.co.uk": "أتفهم موقف ريال مدريد ولا أستغرب أن يدفع أي مبلغ في سبيل الحصول على بيل، إنه لاعب رائع".

وأشاد البرتغالي بإمكانيات بيل، بقوله: "إنه رائع وهو من النوع الذي يصنع الفارق في أرض الملعب، وهذا ما يرفع من قيمة اللاعب، إنه يستطيع أن يحقق الفوز لفريقه بمفرده، عندما يعجز الفريق عن فعله".

يذكر أن غاريث بيل (24 عاماً)، أحرز 21 هدفاً في الموسم الماضي، واختير كأفضل لاعب في البريمير ليغ، فهل سيتحقق حلمه بالانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد واللعب إلى جانب لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو، بعد أن يصبح أغلى منه!؟.