كوزنيتسوفا تودع دورة كارلسباد كاليفورنيا مبكراً

الرياضة

كوزنيتسوفا تودع دورة كارلسباد كاليفورنيا مبكراً
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622576/

خرجت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا من الدور الأول لدورة كارلسباد كاليفورنيا الأمريكية للتنس، البالغة جوائزها 794 ألف دولار، على يد الفرنسية فيرجيني رازانو إثر خسارتها أمامها بمجموعتين دون رد بواقع: (2-6) و (4-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 30 يوليو/تموز.

خرجت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور الأول لدورة كارلسباد كاليفورنيا الأمريكية للتنس، البالغة جوائزها 794 ألف دولار، على يد الفرنسية فيرجيني رازانو إثر خسارتها أمامها بمجموعتين دون رد بواقع: (2-6) و (4-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 30 يوليو/تموز.

وستنتظر رازانو نتيجة اللقاء الذي يجمع الإسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفة ثامنة، مع اليابانية شاشي إيشيزو لكي تعرف هوية منافستها في الدور الثاني.

في حين حجزت الصربية ايلينا يانكوفيتش بطاقة العبور إلى الدور الثاني على حساب الامريكية مالوري بورديت بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (4-6) و (6-1) و (6-4).

وستكون يانكوفيتش المصنفة سادسة، على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من المواجهة التي تجمع البولندية أورسولا ردفانسكا مع النيوزيلندية ماريانا إراكوفيتش.

كما فازت الايطالية فرانشيسكا سكيافوني على مواطنتها فلافيا بنيتا بمجموعتين لواحدة ايضاً، تفاصيلها: (7-6) و (6-7) و (6-4)، وتضرب موعداً في الدور الثاني مع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو التي تبدأ مشوارها في الدورة من الدور الثاني مباشرة كونها مصنفة في المركز الأول.