ريال مدريد يعرض 60 مليون يورو والثنائي دي ماريا وكوينتراو مقابل بيل!

الرياضة

ريال مدريد يعرض 60 مليون يورو والثنائي دي ماريا وكوينتراو مقابل بيل!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622432/

كتبت صحيفة (آس) الإسبانية، يوم الأحد 28 يوليو/تموز، أن نادي ريال مدريد عرض على فريق توتنهام الإنكليزي، صفقة مغرية تضمنت عرضاً بقيمة 60 مليون يورو، إضافة إلى التنازل عن اللاعبين الأرجنتيني أنخل دي ماريا والبرتغالي فابيو كوينتراو، لإقناعه بالاستغناء عن نجمه الويلزي غاريث بيل. كما أكد الفرنسي زين الدين زيدان مساعد المدير الفني للريال، أن ناديه مصرّ على التعاقد مع بيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كتبت صحيفة "آس" الإسبانية، يوم الأحد 28 يوليو/تموز، أن نادي ريال مدريد عرض على فريق توتنهام الإنكليزي، صفقة مغرية تضمنت عرضاً بقيمة 60 مليون يورو، إضافة إلى التنازل عن اللاعبين الأرجنتيني أنخل دي ماريا والبرتغالي فابيو كوينتراو، لإقناعه بالاستغناء عن نجمه الويلزي غاريث بيل.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن تسريبات جديدة بشأن المفاوضات بين ريال مدريد وتوتنهام، حيث يطلب رئيس توتنهام دانييل ليفي مبلغ 120 مليون يورو للاستغناء عن خدمات بيل "Gareth Bale"، أو 100 مليون يورو مع الحصول على دي ماريا مجانا، وذلك بناء على رغبة المدرب البرتغالي فيلاش بواش الذي يرى في اللاعب الأرجنتيني خليفة للنجم الويلزي.

وفي حال قبول فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بأي من العرضين، فإن غاريث بيل سينتزع من مثله الأعلى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الميرنجي، لقب أغلى لاعب في التاريخ، حيث انتقل الأخير إلى القلعة البيضاء عام 2009 من مانشستر يونايتد الإنكليزي، بصفقة بلغت قيمتها 96 مليون يورو، هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ومن جهته، أكد الاسطورة الفرنسية زين الدين زيدان مساعد المدير الفني لفريق ريال مدريد أن ناديه مصرّ على التعاقد مع غاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالرغم من تمسك إدارة نادي توتنهام بعدم التفريط في خدمات اللاعب.

وأعرب زيدان عن ثقته بضم بيل لصفوف ريال مدريد قريبا، وقال: "أنا لست منزعجاً من رفض توتنهام للعرض الذي قدمناه مؤخراً لاستقدام بيل، وأثق أن إدارة ريال مدريد لن تستسلم في مفاوضاتها مع توتنهام. لا يصح الإستسلام في الصراع لضم لاعب بإمكانيات غاريث بيل".

وأوضح زيدان: "نتمنى أن نضم بيل إلى قائمة الفريق مبكراً، لكي يندمج سريعاً مع زملائه قبل انطلاق الموسم المقبل، ولكن إذا لم يحدث ذلك فسننتظر حتى نهاية الميركاتو الصيفي، ونواصل السعي من أجل ضمه، فهناك لاعبون يستحقون ذلك وعلى رأسهم غاريث بيل".

يذكر أن صحيفة "ذي صن" الإنكليزية، كانت قد كتبت يوم السبت الماضي، أن نادي توتنهام رفض عرضاً ضخماً بقيمة 81 مليون جنيه إسترليني (93 مليون يورو)، من ريال مدريد، للتخلي عن خدمات جناحه غاريث بيل (24 عاماً)، الذي أحرز 21 هدفاً في الموسم الماضي، واختير كأفضل لاعب في البريمير ليغ.

 

دوري أبطال اوروبا