بالفيديو .. غوارديولا يوجه صفعة إلى وجه مواطنه الكنتارا بعد صفعة بروسيا

الرياضة

بالفيديو .. غوارديولا يوجه صفعة إلى وجه مواطنه الكنتارا بعد صفعة بروسيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622405/

صب الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الأماني لكرة القدم، جم غضبه على مواطنه ولاعبه في فريقه السابق برشلونة تياغو ألكنتارا، عندما وجه له صفعة في أثناء المباراة النهائية لكأس السوبر، التي خسر الفريق البافاري أمام بروسيا دورتموند (2-4) يوم السبت 27 يوليو/تموز.

صب الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الأماني لكرة القدم، جام غضبه على مواطنه ولاعبه في فريقه السابق برشلونة تياغو ألكنتارا "Thiago Alcantara"، عندما وجه له صفعة في أثناء المباراة النهائية لكأس السوبر، التي خسرها الفريق البافاري أمام بروسيا دورتموند (2-4) يوم السبت 27 يوليو/تموز.

وتلقى غوارديولا نفسه أول صفعة في مستهل مشواره مع فريق بايرن ميونيخ الذي أحرز ثلاثة القاب متتالية مع مدربه السابق يوب هاينكس في الموسم الماضي، وهي لقب بطل الكأس والدوري المحليين، ودوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر مع الإسباني نهائي كأس السوبر أمام بروسيا دورتموند.   

يذكر أن بيب غوارديولا قاد فريقه السابق برشلونة إلى إحراز جميع الألقاب الممكنة في عام 2009، على الرغم من صغر سنه و قلة خبرته التدريبية.ليسطر بذلك اسمه واسم برشلونة في التاريخ. فقد أحرز فريق برشلونة ألقاب المسابقات الستة التي شارك فيها ليصبح الفريق الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي يتوج بستة ألقاب في سنة واحدة وهي: لقب الدوري الإسباني، وكأس اسبانيا، ودوري أبطال اوروبا، وكأس السوبر الاسباني، والأوروبي، وكأس العالم للأندية في أبو ظبي.