بالفيديو .. رجل يهبط من السماء على ظهر لاعب بيسبول أثناء التدريب

الرياضة

بالفيديو .. رجل يهبط من السماء على ظهر لاعب بيسبول أثناء التدريب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622279/

هبط شخص من السماء بالمظلة على ظهر أحد لاعبي فريق "بيسبول"، فيما يمكن وصفه بالهبوط الاضطراري، أي غير المتعمّد. وقد انتشر تسجيل فيديو يُظهر هذا الحدث غير العادي في عدد من المواقع الإلكترونية.

لعبت الصدفة البحتة دورا مهما في توثيق حدث غير عادي، ربما لا توجد إحصائيات لعدد المرات التي تكرر فيها الأمر. وكيف لها ألا تلعب والأمر يتعلق بتمرينات رياضية كان يقوم بها لاعبو فريق "بيسبول" حين هبط شخص من السماء على ظهر أحد اللاعبين،  فيما يمكن وصفه بالهبوط الاضطراري، أي غير المتعمد.

الملفت أن الهبوط جاء مصحوبا بموسيقى كانت تصدح في أرجاء الملعب، كموسيقى تصويرية ترافق اللقطة، هي لحن فيلم "قراصنة بحر الكاريبي" مع فارق بسيط، هو أنه إذا كان الفيلم يصور قراصنة البحر، فإن اللقطة التي جذبت عددا كبيرا من المشاهدين والنشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، تصور نوعا جديدا من القراصنة يهبطون من السماء على غير موعد.

باستثناء هذا التفصيل يمكن وصف هبوط الرجل من السماء بالناجح، ويمكن وصفه بالناجح جدا إذا كان لاعب الـ "بيسبول" بعينه هو المستهدف. انتهى الفيديو واللاعب مطروح أرضا بينما وقف زملاؤه في حالة ذهول، فيما كان الرجل الذي طرحه أرضا أول من هرع إليه لنجدته.