تضارب الأنباء حول بقاء غاريث بيل مع توتنهام

الرياضة

تضارب الأنباء حول بقاء غاريث بيل مع توتنهام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622265/

تضاربت الأنباء يوم الجمعة 26 يوليو/ تموز، حول مستقبل النجم الويلزي غاريت بيل مع نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم.

تضاربت الأنباء يوم الجمعة 26 يوليو/ تموز، حول مستقبل النجم الويلزي غاريت بيل مع نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن إدارة السبيرز تسعى إلى الحفاظ على هداف الفريق الأول حتى الرمق الأخير، مشيرة الى أن بيل وقع عقدا العام الماضي مع الفريق الإنجليزي لمدة 4 مواسم رغم إخفاق النادي اللندني في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويخوض توتنهام مفاوضات حاليا مع وكيل أعمال اللاعب، لضمان بقائه أطول فترة ممكنة، حسب ما أكد المدير الفني للفريق، البرتغالي فيلاش بواش.

ووفقا للصحيفة، فإن النادي الإنجليزي يسعى إلى رفع أجر بيل من 4.5 مليون يورو إلى 9 مليون يورو في الموسم الواحد، ليكون بذلك رابع أعلى اللاعبين أجرا في البريمييرليغ، بعد إدين هازارد وواين روني ويايا توريه.

وكما أشار التقرير الى أن الهداف الويلزي أبلغ ناديه الحالي برغبته في الرحيل عن صفوفه، وغازل ريال مدريد في أكثر من مناسبة، بيد أن المدرب بواش يحاول عدم التفريط بنجم فريقه.

أما صحيفة "أس" الإسبانية، فقد ذكرت أن نادي توتنهام الإنجليزي يطالب بـ120 مليون يورو للتنازل عن خدمات بيل. وأضافت أن رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي يدرك جيدا أن رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، يبذل قصارى جهده لضم بيل وإنهاء الصفقة التي طال انتظارها.

وسجل بيل (23 عاما)، في الموسم الكروي الماضي 31 هدفا كما عزز موقعه مؤخرا كمهاجم صريح بعد أن بدأ مسيرته كظهير أيسر، واختير كأفضل لاعب في البريمييرليغ في موسم 2012-2013.

 المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية + وكالات أخرى