انفجار عبوة ناسفة قرب مطار المزة بدمشق ونشطاء يؤكدون مقتل أمير النصرة

أخبار العالم العربي

انفجار عبوة ناسفة قرب مطار المزة بدمشق ونشطاء يؤكدون مقتل أمير النصرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622184/

أسفر انفجار عبوة ناسفة بسيارة قرب مطار المزة بدمشق يوم الخميس 25 يوليو/تموز، عن سقوط 3 قتلى مدنيين وإصابة عدد آخر حسب إفادة مراسل قناة "روسيا اليوم". وأكد نشطاء سوريون أن أمير جبهة

أسفر انفجار عبوة ناسفة بسيارة قرب مطار المزة بدمشق يوم الخميس 25 يوليو/تموز، عن سقوط 3 قتلى مدنيين وإصابة عدد آخر حسب إفادة مراسل قناة "روسيا اليوم". وأكد نشطاء سوريون أن أمير جبهة النصرة قتل في اشتباكات مع قوات الجيش السوري في حمص.

وقال نشطاء من مدينة السخنة بمحافظة حمص إن أمير "جبهة النصرة" وهو عراقي الجنسية لقي حتفه في اشتباكات مع قوات الجيش السوري في مدينة حمص وسط سورية.

ونقلت "سكاي نيوز" العربية عن مصادر محلية قريبة من حي القابون الدمشقي أن القوات الحكومية السورية قامت بتدمير عدد من المباني المطلة على أوتوستراد دمشق عن طريق تفخيخها، كما واصلت القصف المدفعي وبراجمات الصواريخ من قواعدها المرابطة على جبل قاسيون.

ونقلت مصادر في المعارضة السورية أن "الجيش الحر" "قام بتفخيخ مبنى تتخذه القوات الحكومية مقرا لها في الحي ما أدى إلى مقتل جميع من كان بداخل المبنى"، وأضافت المصادر أن "اشتباكات عنيفة جرت بين مقاتلي الجيش الحر والقوات الحكومية التي تحاول اقتحام الحي، ويتصدى لها المقاتلون موقعين قتلى وجرحى في صفوفها".

المصدر: وكالات