الرجوب يدعو إلى كشف الإنتهاكات الإسرائيلية ضد الرياضة الفلسطينية

الرياضة

الرجوب يدعو إلى كشف الإنتهاكات الإسرائيلية ضد الرياضة الفلسطينية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/622089/

دعا رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، إلى حشد التأييد والدعم للموقف الفلسطيني لكشف الممارسات الإسرائيلية بحق الرياضة في بلاده.

دعا رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، الى حشد التأييد والدعم للموقف الفلسطيني لكشف الممارسات الإسرائيلية بحق الرياضة في بلاده.

وأفاد الاتحاد الفلسطيني في بيان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن الرجوب طالب رؤساء الاتحادات الكروية العربية في اجتماع الجمعية العمومية بمدينة جدة، بممارسة الضغط على الاتحاد الدولي الـ "فيفا"، لمواجهة التعنت الإسرائيلي.

وأشار البيان إلى أن الرجوب قدم للاتحاد العربي لكرة القدم شرحا وافيا عن ممارسات الاحتلال بحق البنية التحتية على صعيد الأرض والإنسان، كما تحدث عن زيارة رئيس الـ"فيفا" جوزيف بلاتر إلى فلسطين، وعن المشاريع التي قام بافتتاحها هناك.

من جهتها نقلت صحيفة الاتحاد الإماراتية عن الرجوب، أن بلاتر قرر تشكيل لجنة لبحث المصاعب التي يواجهها الرياضيون الفلسطينيون في السفر للاستحقاقات الدولية والمشاركات المحلية بين الفرق، بسبب سيطرة إسرائيل على منافذ العبور.

وذكر الرجوب أن مسؤولي كرة القدم في فلسطين وأوروبا وآسيا إضافة إلى إسرائيل سيبحثون هذه الأمور في سبتمبر/ أيلول المقبل، مؤكدا على المطالبة بطرد إسرائيل من الـ"فيفا" في حال التعنت الإسرائيلي.

المصدر: موقع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم + صحيفة الاتحاد الإماراتية