35 مليون يورو + صامويل إيتو = الفرعون الصغير

الرياضة

35 مليون يورو + صامويل إيتو = الفرعون الصغير
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621955/

ذكرت مصادر صحفية إيطالية يوم الثلاثاء 23 يوليو/ تموز، أن نادي آنجي محج قلعة، المنافس في دوري الأضواء الروسي، تقدم بعرض كبير للتعاقد مع ستيفان الشعراوي (ذو الأصول المصرية) مهاجم نادي ميلان.

ذكرت مصادر صحفية إيطالية يوم الثلاثاء 23 يوليو/ تموز،  أن نادي آنجي محج قلعة، المنافس في دوري الأضواء الروسي، تقدم بعرض كبير للتعاقد مع ستيفان الشعراوي (ذو الأصول المصرية) مهاجم نادي ميلان.

ووفقا لموقع "تريبال فوتبول"، فإن العرض الروسي تضمن حصول ميلان عن 35 مليون يورو إضافة إلى لاعبه الكاميروني المخضرم صامويل إيتو، مقابل "الفرعون الصغير"، وذلك في وقت يتجه فيه الكاميروني للرحيل عن روسيا.

وعلى الرغم من ضخامة العرض، إلا أن ميلان سبق أن أكد بقاء الشعراوي لموسم جديد داخل أسوار السان سيرو بعد جلسة جمعته بأدريانو غالياني نائب رئيس الروسينيري.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن النادي "اللومباردي" قد يتنازل عن الدولي الإيطالي، لا سيما وأن مسؤولي الروسونيري اعترفوا أنهم لن يستطيعوا القيام ببعض الصفقات المهمة هذا الصيف إلا إذا انتعشت خزينة الفريق ببيع أحد نجوم الفريق.

جدير بالذكر أن إيتو يحصل على راتب سنوي نحو (20 مليون يورو)، جعله الأغلى بين لاعبي العالم منذ أن انتقل من إنتر ميلان إلى آنجي قبل 3 سنوات.