شحاتة يستدعي زيدان والمحمدي للودية مع أمريكا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62194/

عقد الجهاز الفني للمنتخب المصري اجتماعاً في 26 يناير/كانون الثاني، قرر على إثره استدعاء لاعبين اثنين من المحترفين في الخارج هم محمد زيدان لاعب فريق بروسيا بورتموند في الدوري الألماني، وأحمد المحمدي لاعب نادي سندرلاند الإنكليزي، للمشاركة في المباراة الودية أمام منتخب الولايات االمتحدة الأمريكية في 9 فبراير/شباط القادم.

اجتمع الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المدرب حسن شحاتة في 26 يناير/كانون الثاني، للبت في قائمة اللاعبين المرشحين للاختيار في صفوف المنتخب المصري، في مباراته الودية أمام منتخب الولايات االمتحدة الأمريكية في 9 فبراير/شباط القادم.
وقد قرر الجهاز الفني استدعاء لاعبين اثنين من المحترفين في الخارج هم محمد زيدان لاعب فريق بروسيا بورتموند في الدوري الألماني، وأحمد المحمدي لاعب نادي سندرلاند الإنكليزي، على ان يتم إرسال خطابي استدعاء للاعبين في غضون 24 ساعة.   
كما قرر جهاز المنتخب المصري الفني الإبقاء على غالبية اللاعبين الذين شاركوا في صفوف المنتخب بدورة حوض النيل الأخيرة، كما قرر استبدال 3 او 4 لاعبين، على ان يتم الكشف عن التشكيلة النهائية للمبارة الودية مع أمريكا في 5 من الشهر القادم.
يذكر ان هذه المباراة الودية تأتي في حلقة الإعداد للمباراة التي يصفها كثير من المحللين المصريين بالمصيرية، والتي ستجمع منتخب البلاد بمنتخب جنوب افريقيا في مدينة جوهانزبيرغ، وذلك في إطار الجولة الثالة للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات أمم افريقيا 2012.
المصدر: وكالات
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا