بحضور 120 نجما ، تينا تيرنر تقترن بمنتج يصغرها بـ 16 عاما

متفرقات

بحضور 120 نجما ، تينا تيرنر تقترن بمنتج يصغرها بـ 16 عاما
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621862/

احتفلت المغنية الأمريكية تينا تيرنر (73 عاما) بزواجها في فيلا فاخرة زُينت بـ 70 ألف وردة، على ضفاف بحيرة زيوريخ السويسرية، وذلك بحضور 120 شخصية من الفنانين والمشاهير الذين يمثلون نخبة النجوم العالميين.

احتفلت المغنية الأمريكية تينا تيرنر بزواجها في 21 يوليو/تموز، وذلك في فيلا فاخرة زُينت بـ 70 ألف وردة، على ضفاف بحيرة زيوريخ السويسرية، برفقة زوجها المنتج الموسيقي الألماني إيروين باخ، وذلك بعد أن تم الزواج رسميا في منتصف الشهر الجاري.

حضر الحفل ما يزيد عن 120 من الفنانين والمشاهير الذين يمثلون نخبة النجوم العالميين ولم يتم الإعلان عن أسمائهم، عُرف منهم المغني البريطاني ديفيد بوي والمغني الإيطالي إيروس رامازوتي ونجمة التلفزيون الأمريكي أوبرا وينفري. هذا واضطرت قوات حرس البحيرة إلى الحد من حركة المراكب والزوارق التي تعبرها، حفاظا على الأمن، وخشية من المصورين المتطفلين (باباراتزي) أو غيرهم من المعجبين الفضوليين.

هذا وكانت أنباء سابقة قد أشارت إلى أن تينا تيرينر التي تعتنق البوذية منذ عام 1970 تنوي الاحتفال بزفافها حسب هذا الدين، وأن كل الضيوف سيحضرون الحفل في زي أبيض اللون وسيغسل كل المدعوين أيدي العروسين ويعبر لهما عن أمانيه.

صمم فستان الزفاف للعروس البالغة من العمر 73 عاما مصمم الأزياء المفضل بالنسبة لها جورجيو أرماني. ويُذكر أن تينا تيرنر الحاصلة على 9 جوائز "غرامي" تعيش في سويسرا منذ عام 1995، وقد حصلت في نهاية ابريل/نيسان الماضي على جواز سفر سويسري، الأمر الذي أتاح لها التفرغ الكامل للإعداد لحفل الزفاف. كما يُذكر أن المغنية الأمريكية تعلمت اللغة الألمانية بهدف الحصول على الجنسية السويسرية، وأنه سبق وأن أعلنت أنها سعيدة بالعيش في هذا البلد وتشعر كأنها في وطنها.

يُشار كذلك إلى أن هذا هو الزواج الثاني في حياة النجمة الأمريكية، إذ سبق أن اقترنت بآيك تيرنر الذي فرت منه في عام 1970 نتيجة معاملته القاسية حتى أنه كان يضربها. بعد ذلك كررت المغنية محاولتها لدخول عالم الفن من أوسع أبوابه، ونجحت بذلك في عام 1984 الذي أصدرت فيه ألبوم "Private Dancer" الذي لقي نجاحا كبيرا في العالم أجمع، لتتوالى النجاحات وتتعرف على إيروين باخ الذي يصغرها بـ 16 سنة في عام 1985.

أفلام وثائقية