كأس الاتحاد الإفريقي.. الصفاقسي يهزم النجم الساحلي في الـ"كلاسيكو التونسي"

الرياضة

كأس الاتحاد الإفريقي.. الصفاقسي يهزم النجم الساحلي في الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621855/

فاز فريق الصفاقسي على ضيفه النجم الساحلي بهدف دون رد، في مباراة الكلاسيكو التونسي التي أقيمت في وقت متأخر الأحد 21 يوليو/ تموز على ملعب "الطيب المهيري"، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

فاز فريق الصفاقسي على ضيفه النجم الساحلي بهدف دون رد، في مباراة الكلاسيكو التونسي التي أقيمت في وقت متأخر الأحد 21 يوليو/ تموز على  ملعب "الطيب المهيري"، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويدين الصفاقسي بطل الدوري التونسي الموسم المنصرم، بالفضل في فوزه إلى مهاجمه الإيفواري ايدريسا كوياتي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 18 من زمن المباراة التي شهدت طرد الكاميروني فرانك كوم لاعب النجم.

وشهدت المباراة في الشوط الثانية قيام جماهير الصفاقسي بأحداث شغب عندما اقتحم أحد المشجعين ملعب المباراة، بالإضافة الى إطلاق الشماريخ، والألعاب النارية في المدرجات، الأمر الذي دفع حكم اللقاء إلى إيقاف المباراة لدقائق لحين عودة الهدوء.

وبهذا الفوز احتل الصفاقسي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن سان جورج الإثيوبي، الذى هزم الملعب المالي بهدفين في مباراة أخرى.