بالفيديو .. الشيخ آل مكتوم يتفقد طائرة جديدة مزودة بأحدث سبل الرفاهية

متفرقات

بالفيديو .. الشيخ آل مكتوم يتفقد طائرة جديدة مزودة بأحدث سبل الرفاهية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621836/

انتشر تسجيل فيديو في الانترنت يظهر فيه رئيس مجلس الوزراء في الإمارات، حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهو يتفقد طائرة "إيرباص-319"، التي تم إدراجها ضمن أسطول شركة "طيران الإمارات"، خصيصا للعائلات وكبار الشخصيات ورجال الأعمال.

انتشر تسجيل فيديو في الانترنت يظهر فيه رئيس مجلس الوزراء في الإمارات، حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهو يتفقد طائرة "إيرباص-319"، التي تم إدراجها ضمن أسطول شركة "طيران الإمارات"، خصيصا للعائلات وكبار الشخصيات ورجال الأعمال المعنيين بالتنقل والسفر بعيدا عن أنظار الغرباء وبالتمتع بأحدث ما تم التوصل إليه لتوفير سبل الراحة والرفاهية.

كما تعرف الشيخ على تقنيات الاتصال الحديثة التي تم تزويد الطائرة بها مثل الانترنت والبلوتوث والآيباد، علاوة على أكثر من شاشة تلفزيون يمكن بواسطتها مشاهدة القنوات العالمية مباشرة. 

ورافق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في هذه الجولة رئيس هيئة دبي للطيران الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بهدف شرح ما تتميز به طائرة "إيرباص-319" الفريدة من نوعها لما تقدمه من خدمات على أعلى مستوى. كما تبدو في التسجيل هذه الطائرة مقسمة إلى قسمين، الأمامي يشمل 9 مقاعد فيما يحتوي الخلفي على 10 مقاعد مجهزة بحيث يتحول كل مقعد إلى سرير كامل للاسترخاء.

يذكر أن "مدى تحليق الطائرة يصل إلى 3800 ميل، أي ما يعادل 8 ساعات طيران متواصلة من دون توقف"، بحسب ما أفاد موقع "الإمارات اليوم". ان"إيرباص-319" قصر فاخر طائر يتنقل بين السحب، مزود بكل ما يحتاجه الراكب من سبل الرفاهية، تجعله يشعر وكأنه لم يغادر منزله.