مقتل 25 عسكريا سوريا و15 من "الجيش الحر" خلال اشتباكات شرسة في خان العسل

أخبار العالم العربي

مقتل 25 عسكريا سوريا و15 من
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621785/

اعلن ناشطون سوريون عن مقتل 25 عسكريا، من بينهم قائد غرفة عمليات وحدة في الجيش السوري، و15 عنصرا من "الجيش الحر" في خان العسل غرب حلب حيث تدور معارك شرسة للسيطرة على البلدة.

اعلن ناشطون سوريون عن مقتل 25 جنديا من بينهم قائد غرفة عمليات وحدات الجيش السوري و15 عنصرا من "الجيش الحر" في خان العسل غرب حلب حيث تدور معارك شرسة للسيطرة على البلدة.

وقالت لجان التنسيق المحلية أن العسكريين قتلوا في الحي الجنوبي من بلدة خان العسل، التي يسعى "الجيش الحر" للاستيلاء عليها حيث تقع بالقرب منها أكاديمية الأسد للهندسة العسكرية في حلب، كما انها تعتبر البلدة الوحيدة بريف حلب الغربي التي لا تزال وحدات الجيش السوري تسيطر عليها.

وأكد المكتب الإعلامي لكتائب "نور الدين زنكي" التابعة لـ"الجيش الحر" أن من بين القتلى في صفوف الجيش السوري رئيس غرفة العمليات العميد حسن يوسف حسن، حيث قتل عندما كان يحاول الخروج من البلدة في دبابة.

الى ذلك تدور اشتباكات عنيفة في محيط مطار حلب الدولي، ومطار النيرب العسكري.

من جانبه قال مراسلنا في دمشق أن هناك اشتباكات متقطعة تدور في منطقة داريا قرب دمشق بين وحدات الجيش السوري وعدد من المجموعات المسلحة التابعة لمسلحي المعارضة ادت الى مقتل اعداد من المسلحين وتدمير عدد من الأنفاق التي كانوا يستخدمونها.

واضاف ان عمليات الجيش السوري في مناطق الغوطة الشرقية ادت الى مقتل حوالي 80 مسلحا من "جبهة النصرة".

افادة مراسلنا عن تفاصيل الوضع الميداني في سورية:

المصدر: وكالات