الهيئة السياسية للائتلاف السوري المعارض تعقد اجتماعا مغلقا في اسطنبول

أخبار العالم العربي

الهيئة السياسية للائتلاف السوري المعارض تعقد اجتماعا مغلقا في اسطنبول
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621720/

تعقد الهيئة السياسية لـ"الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية" اجتماعا مغلقا في اسطنبول اليوم السبت 20 يوليو/تموز وغدا الأحد بحضور رئيس الإئتلاف الجديد أحمد الجربا وأمينه العام بدر جاموس.

تعقد الهيئة السياسية لـ"الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية" اجتماعا مغلقا في اسطنبول اليوم السبت 20 يوليو/تموز وغدا الأحد بحضور رئيس الإئتلاف الجديد أحمد الجربا وأمينه العام بدر جاموس، وذلك لمناقشة عدد من القضايا أبرزها موضوع الهيئة التنفيذية.

وافادت وكالة الانباء الكويتية "كونا" عن مصادر في الإئتلاف قولها ان الإجتماع المعقود حاليا مغلق تماما عن الصحافة والإعلام ويبحث في أمور تنفيذية تتعلق بعمل الإئتلاف في المرحلة المقبلة، لاسيما العمل الإنساني والإغاثي والمحلي، لوضع آليات عمل مع المناطق الخارجة بشكل كامل عن سيطرة السلطات السورية.

واشارت هذه المصادر الى ان الاجتماع يأتي عشية زيارة هامة سيقوم بها الجربا الى العاصمة الفرنسية باريس منتصف الأسبوع المقبل تلبية لدعوة وزير الخارجية لوران فابيوس، وأن اتصالات تجري لترتيب زيارة اخرى الى برلين بدعوة من الحكومة الألمانية.

وزادت ان الجربا سيزور نيويورك على الأرجح في 27 يوليو/تموز الجاري لاطلاع ممثلي دول مجلس الأمن بشكل غير رسمي على الوضع الإنساني والسياسي في سورية.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية