فشل الاسباني رفائيل نادال في التأهل للدور النصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62172/

فشل الاسباني رفائيل نادال المصنف الاول دوليا في التأهل الى الدور النصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس التي تستضيفها ملبورن نتيجة خسارته امام مواطنه دافيد فيرير المصنف الـ 7 في مباراة الدور الربع النهائي.

فشل الاسباني رفائيل نادال المصنف الاول دوليا في التأهل الى الدور النصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس التي تستضيفها ملبورن نتيجة خسارته امام مواطنه دافيد فيرير المصنف الـ 7  في مباراة الدور الربع النهائي. لقد تمكن فيرير من هزيمة نادال بسهولة ودون مقاومة تذكر حيث كانت نتيجة اللقاء ( 4 – 6 و2 – 6 و3 – 6 ) لصالح فيرير. وسبق لنادال ان فاز بثلاث بطولات كبرى متتالية ( رولان غاروس وويمبلدون وبطولة امريكا المفتوحة ) عام 2010 . وقد سبق ان التقى اللاعبان 14 مرة كان الفوز حليف نادال في 11 لقاء منها.
وهذه المرة الاولى التي يتأهل فيها فيرير الى الدور النصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة، حيث سيلتقي البريطاني ايندي موراي المصنف خامسا.
وسيتقابل في مباراة الدور النصف النهائي الثاني كل من السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني دوليا والصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف ثالثا حيث الذي فاز على التشيكي توماش بيردخ ( 6 – 1 و 7 – 6 و 6 – 1 ).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا