مانشستر يونايتد يهزم نجوم الدوري الأسترالي بخماسية

الرياضة

مانشستر يونايتد يهزم نجوم الدوري الأسترالي بخماسية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621717/

فاز فريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، على فريق نجوم الدوري الاسترالي "A-League All Stars"، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعتهما السبت 20 يوليو/تموز، في أستراليا.

فاز فريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، على فريق نجوم الدوري الاسترالي  "A-League All Stars"، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعتهما السبت 20 يوليو/تموز، في أستراليا.

تقدم الشياطين الحمر بهدفين في الشوط الأول أحرزهما كل من اللاعب الشاب جيسي لينغارد، والمهاجم داني ولبيك في الدقيقتين الـ (11 و 34) على التوالي. وقلص المهاجم الألباني بيسارت بيريشا الفارق في بداية الشوط الثاني بهدف سجله في الدقيقة الـ 52. ولكن الثنائي لينغارد وولبيك عادا من جديد وأضافا هدفين آخرين في الدقيقتين الـ (55 و 69) على الترتيب. ومن ثم اختتم الهداف الهولندي روبين فان بيرسي خماسية الشياطين الحمر قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء.

ويقوم مانشستر يونايتد بقيادة ديفيد مويس الذي تولى مهمة تدريبه خلفا للسير اليكس فيرغسون، بجولة في آسيا وأستراليا، استعدادا لموسم البريميرليغ الجديد.

وكان اليونايتد قد خسر في مباراته الافتتاحية استعدادا للموسم الجديد، في تايلاند الأسبوع الماضي أمام فريق سينغا اول ستارز بهدف وحيد. 

 

دوري أبطال اوروبا