مراسلتنا: مقتل 4 نساء في اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسي في المنصورة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621697/

أفادت مراسلتنا في مصر بمقتل 4 سيدات وأصابة عشرة متظاهرين في اشتباكات بين مؤيدين للرئيس المصري المعزول محمد مرسي ومعارضين له في مدينة المنصورة بدلتا النيل في وقت متأخر من ليلة يوم 20 يوليو/تموز.

أفادت مراسلتنا في مصر بمقتل 4 سيدات وأصابة 10 متظاهرين في اشتباكات بين مؤيدين للرئيس المصري المعزول محمد مرسي ومعارضين له في مدينة المنصورة بدلتا النيل في وقت متأخر من ليلة يوم 20 يوليو/تموز.

وفي التفاصيل أوضح مصدر طبي بالمحافظة أن 3 من النساء قتلن في وقت متأخر من ليل الجمعة بالرصاص إحداهن بطلق ناري في الرأس بينما لم توجد أي إصابة ظاهرة على القتيلة الرابعة. وأضاف المدير أن هناك 9 مصابين آخرين بينهم ثلاثة بطلقات الخرطوش وستة بجروح قطعية نتيجة الرشق بالحجارة.

واستمر الآلاف من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي ومعارضوه ليلة الجمعة على السبت 20 يوليو/تموز بالتظاهر في ميادين القاهرة ومحافظات مصرية أخرى، بالتزامن مع احتفال البلاد بالذكرى الاربعين للانتصار في حرب 6 اكتوبر عام 1973 الذي صادف آنذاك 10 رمضان. ونشر الجيش المصري تعزيزات مكثفة في شوارع العاصمة ومحافظات أخرى وجدد تحذيره للمحتجين من الاقتراب من المنشآت العسكرية.

 

الأزمة اليمنية