دينامو موسكو يقهر ضيفه أنجي في الوقت القاتل

الرياضة

دينامو موسكو يقهر ضيفه أنجي في الوقت القاتل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621678/

نجح فريق دينامو موسكو في الفوز على ضيفه أنجي القادم من مدينة محج قلعة، في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 19 يوليو/تموز، على ملعب "أرينا خيمكي"، وذلك في إطار منافسات المرحلة الثانية من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

نجح فريق دينامو موسكو في الفوز على ضيفه أنجي القادم من مدينة محج قلعة، في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 19 يوليو/تموز، على ملعب "أرينا خيمكي" بضواحي موسكو، وذلك في إطار منافسات المرحلة الثانية من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وضع المهاجم بافل سولوماتين أصحاب الأرض في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 28 من زمن الشوط الأول، الذي شهد طرد البرازيلي ألميدا إيفرتون مدافع أنجي في الدقيقة الـ 33. وتمكن الضيوف من تعديل النتيجة في نهاية الشوط الثاني، بالرغم من النقص العددي في صفوفهم بهدف سجله مدافعهم الكونغولي كريستوفير سامبا في الدقيقة الـ 83. ولكن الكلمة الأخيرة كانت للأوكراني أندريه فورونين الذي اقتنص هدف الفوز لدينامو أحرزه من ضربة جزاء في الوقت القاتل عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

واستعاد فريق دينامو موسكو بذلك توازنه بعد سقوطه في فخ التعادل على أرضه وبين جمهوره أمام فريق فولغا (2-2) في المباراة الافتتاحية للدوري، وتصدر ترتيب الدوري برصيد أربع نقاط، بينما توقف رصيد أنجي عند نقطة واحدة حصل عليها بعد تعادله أمام ضيفه لوكوموتيف موسكو (2-2) في المرحلة الأولى.