بوتين ينصح منتقدي الرياضيين الروس بتناول الفياغرا!

الرياضة

بوتين ينصح منتقدي الرياضيين الروس بتناول الفياغرا!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621671/

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الرياضيين الروس على النتائج المبهرة التي حققوها في النسخة الـ 27 لدورة الألعاب الجامعية العالمية الصيفية (يونيفرسياد 2013) التي استضافتها مدينة قازان الروسية في الفترة (6-17) يوليو/تموز، مشيراً إلى عدم الاستماع إلى أولئك الذين ينتقدون إنجازات الفريق الروسي، ناصحا المنتقدين المغرضين إلى تناول عقار "الفياغرا".

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الرياضيين الروس على النتائج المبهرة التي حققوها في النسخة الـ 27 لدورة الألعاب الجامعية العالمية الصيفية (يونيفرسياد 2013) التي استضافتها مدينة قازان الروسية في الفترة (6-17) يوليو/تموز، مشيراً إلى عدم الاستماع إلى أولئك الذين ينتقدون إنجازات الفريق الروسي، ناصحا  المنتقدين المغرضين إلى تناول عقار "الفياغرا".

وقال بوتين، وفقاً لوكالة "إيتار-تاس" الروسية، في أثناء لقائه بالرياضيين في مركز التدريب "نوفوغورسك" يوم الجمعة 19 يوليو/تموز: "أنا أهنئكم على الانتصارات الباهرة . وأتوجه بكلمات الشكر الخاص للمدربين والأطباء المرافقين للرياضين".

ورد بوتين على منتقدي أعمار الرياضيين الذي فازوا في الألعاب الجامعية، رد باستهزاء قائلا: "أود أن أوجه لهم النصيحة التالية، بأن يمارسوا هم الرياضة، أما الذي لديه مشاكل صحية فيجب عليه استشارة الطبيب. هنا الجميع بالغين، واستطيع  القول لأولئك – في نهاية الامر ، كان الاجدر بكم ان تجربوا الفياغرا ربما هذا سيساعدكم في تحسين حياتكم، ورؤية الجوانب المشرقة للحياة".

ونصح بوتين الرياضيين أنفسهم عدم الالتفات الى الانتقادات وقال: "يجب الحديث أقل ما يمكن عن ذلك، والاستماع ايضاً. عليكم المضي قدماً إلى الأمام، فأنتم ما زلتم في سن الشباب، وموهوبون".

وقد تعرض الرياضيون الروس الذين فازوا بكمية هائلة من الميداليات بلغت 292 ميدالية، منها (155 ذهبية، 75 فضية، 62 برونزية)، لانتقادات لاذعة من قبل الصحفيين الروس والأجانب على حد سواء، بسبب مشاركة رياضيين كبار مشهورين بانجازاتهم في بطولة رياضية خاصة بالطلبة (فعلى سبيل المثال كان من بين الرياضيين الروس 18 بطلاً أولمبياً). 

 

دوري أبطال اوروبا