كيريلينكو – زيمونيتش الى الدور النصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62157/

تأهل الثنائي المختلط المؤلف من الروسية ماريا كيريلينكو والصربي نيناد زيمونيتش الى الدور النصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس. وتأهل الثنائي المؤلف من ماريا كيريلينكو وفكتوريا ازارينكو الى الدور النهائي للبطولة.

تأهل الثنائي المختلط المؤلف من الروسية ماريا كيريلينكو والصربي نيناد زيمونيتش الى الدور النصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بعد فوزه على الثنائي المختلط المؤلف من الامريكية ميغان شونسي والاسرائيلي ايندي رام بنتيجة شوطين ضد لاشيء ( 6 – 1 و7 – 6 ).
 وكانت هذه المباراة هي الثانية التي خاضتها الروسية كيريلينكو في هذا اليوم، حيث فازت مع البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا في المباراة الاولى على الثنائي  المؤلف من التشيكية كفيتا بيشكا والسلوفاكية كاترين سريبونيك بشوطين ضد لاشيء ( 6 – 2 و6 – 4 ). وبهذا يكون هذا الثنائي قد تأهل الى الدور النهائي للبطولة حيث سيلاقي الثنائي المؤلف من الارجنتينية خيسيلا دولكا والايطالية فلافيا بينيتي الذي بدوره فاز في مباراة الدور النصف النهائي على الثنائي المؤلف من الروسية ناديجدا بيتروفنا والامريكية ليزيل هوبير  بشوطين ضد لاشيء ( 6 – 4 و 7 – 5 ).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا