بالفيديو.. مشجع فيتنامي يتسلل إلى داخل حافلة لاعبي أرسنال

الرياضة

بالفيديو.. مشجع فيتنامي يتسلل إلى داخل حافلة لاعبي أرسنال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621512/

قام نادي أرسنال الإنكليزية لكرة القدم، ضمن جولته التحضيرية للموسم الجديد في آسيا، بزيارة تاريخية إلى الفيتنام هي الأولى لفريق إنكليزي لهذا البلد الآسيوي. ونجح مشجع فيتنامي للمدفعجية كان يرافق حافلتهم جرياً لمسافة طويلة، في لفت انتباه لاعبي الفريق الانكليزي، الذين طلبوا من سائق الحافلة الوقوف وإعطاء الفرصة لهذا المشجع للصعود وتحقيق أمنيته بتحيتهم ومصافحتهم.

قام نادي أرسنال الإنكليزي لكرة القدم، ضمن جولته التحضيرية للموسم الجديد في آسيا، بزيارة تاريخية إلى فيتنام هي الأولى لفريق إنكليزي لهذا البلد الآسيوي.

ووصل لاعبو "المدفعجية" إلى المطار الدولي بالعاصمة هانوي في ساعة مبكرة من فجر الثلاثاء 16 يوليو/تموز، واحتشد مئات الفيتناميين وهم يرتدون قمصان ووشاحات وقلنسوات تخص المدفعجية، لدى وصول لاعبي أرسنال إلى مطار "نوي باي" في هانوي، ورافق بعضهم حافلة الفريق جرياً وعلى الدراجات الهوائية.

ونجح مشجع فيتنامي للفريق الانكليزي كان يرافق حافلتهم جرياً لمسافة طويلة، في لفت انتباه لاعبي المدفعجية الذين طلبوا من سائق الحافلة الوقوف وإعطاء الفرصة لهذا المشجع للصعود للحافلة وتحقيق أمنيته بتحيتهم ومصافحتهم والتقاط الصور معهم، حتى أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر الجالس في مقدمة الحافلة وقع على قميصه.

وقال الشاب فو كسوان تيين (20 عاماً)، الذي أطلق عليه لقب "الرجل العداء"، لوكالة "فرانس برس": "صعودي إلى الحافلة كان بمثابة الحلم الذي تحقق، اللقاء بالمدرب وجميع اللاعبين، بينهم النجم المفضل لدي الإسباني ميكيل أرتيتا كان رائعاً، أشعر بأنني محظوظ".

واحتشد نحو 25 ألف متفرج في مدرجات  ملعب "ماي دينه" الوطني بفيتنام، لمشاهدة أرسين فينغر ولاعبيه أثناء تدريبات الفريق يوم الثلاثاء.

وألحق فريق أرسنال هزيمة ساحقة بمنتخب فيتنام (7-1) يوم الأربعاء، وأحرز المهاجم الفرنسي أوليفر جيرو ثلاثة أهداف منها (هاتريك) للمدفعجية في الشوط الأول.

ويختتم فريق أرسنال جولته الآسيوية استعداداً للموسم الجديد للبريمير ليغ، في اليابان، حيث يخوض مباراتين وديتين، وكان الفريق الانكليزي قد سحق نجوم أندونيسيا (7-0) يوم الأحد الماضي.