مقتل 3 رجال شرطة بهجوم شمال سيناء والجيش يعلن تصفيته لعشرة "تكفيريين"

أخبار العالم العربي

مقتل 3 رجال شرطة بهجوم شمال سيناء والجيش يعلن تصفيته لعشرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621474/

أدى هجوم جديد على قوات الأمن المصرية إلى مقتل 3 عناصر وإصابة 3 آخرين في محافظة شمال سيناء المصرية يوم 17 يوليو/تموز. من جانب آخر، نقل مراسلنا في القاهرة عن مصدر عسكري مسؤول إن العملية الأمنية التي تنفذها عناصر ووحدات القوات المصرية في سيناء أسفرت خلال الـ 48 ساعة الماضية عن تصفية 10 من العناصر التكفيرية.

أدى هجوم جديد على قوات الأمن المصرية إلى مقتل 3 عناصر وإصابة 3 آخرين في محافظة شمال سيناء المصرية يوم 17 يوليو/تموز.

وقال مصدر أمني إن مجندا قتل برصاصة في الرقبة جراء هجوم على قسم شرطة بمدينة العريش، كما لقي شرطي آخر مصرعه في إطلاق نار أمام منزله بالمدينة. وقتل رجل شرطة وأصيب ثلاثة آخرون، أحدهم بحالة حرجة، في هجوم على قسم شرطة مدينة الشيخ زويد.

وكان 6 عسكريين مصريين أصيبوا في هجوم شنه مسلحون مجهولون على 3 كمائن للجيش بمدينة رفح المصرية. وأفادت مراسلتنا في القاهرة، ان الهجوم أدى الى اصابة ضابط و5 جنود في الجيش المصري. وأكد مصدر طبي أن الجنود أصيبوا بشظايا جراء قصف مقراتهم بقذائف "أر بى جيه"، وتم نقلهم لمستشفى رفح العام.

مقتل 3 رجال شرطة مصريين في هجوم شمال سيناء.. وتصفية 10 من العناصر التكفيرية

هذا ونقل مراسلنا في القاهرة عن مصدر عسكري مسؤول إن العملية الأمنية التي تنفذها عناصر ووحدات القوات المصرية في سيناء أسفرت خلال الـ 48 ساعة الماضية عن تصفية 10 من العناصر التكفيرية.

وأضاف المصدر أن قيادة الجيش قررت توسيع العملية الأمنية في سيناء، مشيرا الى أن تعزيزات وأجهزة ومعدات ذات تقنية عالية بدأت تتدفق الى  شمال سيناء في إطار خطة موسعة لملاحقة العناصر التكفيرية والقضاء عليها.

المصدر: وكالات + "روسيا اليوم"

الأزمة اليمنية