عجوز تقضي نهارا كاملا "اسيرة" الشيزلونغ

متفرقات

عجوز تقضي نهارا كاملا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621444/

تم انقاذ إمرأة عجوز (82 سنة) في مقاطعة كورنوال الانجليزية بعد ان قضت نهارا كاملا "اسيرة" الشيزلونغ (كرسي الاستراحة) بسبب انحصار مؤخرتها بداخله نتيجة تمزق قماشه وعجزها عن التخلص من هذ الوضع.

تم انقاذ إمرأة عجوز (82 سنة) في مقاطعة كورنوال الانجليزية بعد ان قضت نهارا كاملا "اسيرة" الشيزلونغ (كرسي الاستراحة) بسبب انحصار مؤخرتها  بداخله نتيجة تمزق قماشه وعجزها عن التخلص من هذ الوضع.

وكانت السيدة العجوز قد قررت في الصباح الجلوس في حديقة منزلها للحصول على حمام شمسي. ولكن اتضح ان قماش الكرسي غير متين مما ادى الى تمزقه وانحصار مؤخرتها فيه، بحيث لم تتمكن العجوز حتى من تحريك نفسها، ولا الوصول الى الهاتف للاتصال بفرق الانقاذ. اضطرت هذه العجوز الى البقاء في مكانها بهذه الحالة طوال النهار تحت اشعة الشمس في وضعية ثابتة.

حالف الحظ العجوز الاسيرة، عندما اقترب جارها وهو يسقي الزهور  من الجدار الفاصل بين منزليهما، حيث شاهد الوضعية التي هي عليها، فاتصل برجال الانقاذ، الذين انقذوها من الاسر في الساعة التاسعة من مساء نفس اليوم. وتسبب بقاؤها طوال النهار تحت اشعة الشمس باصابتها بحروق طفيفة وجفاف جسمها.

ويقول بيتر ريبلي رئيس فرقة الانقاذ "إن هذا الشيزلونغ هو من الانواع غير المأمونة بسبب ضعف متانة قماشه، لذلك عند تمزقه اثناء الجلوس عليه لن يكون بالمستطاع حتى تحريك الارجل". وبعد انقاذها نقلت الى المستشفى لفحصها، حيث تبين ان رجلها اليمنى اصيبت ايضا، اضافة الى الجفاف والحروق الخفيفة التي تعرضت لها.

وتجدر الاشارة الى ان حادثا مماثلا وقع في ايرلندا قبل فترة، حيث قرر رجل الجلوس في كرسي صغير للاطفال في مطعم للاكلات السريعة، ولم ينقذه إلا رجال الشرطة بعد ان باءت بالفشل جميع محاولات عمال المطعم وزبائنه انقاذه.

المصدر: صحيفة "The Telegraph"