فريق كراسنودار يحل محل ساتورن في الدوري الروسي الممتاز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62141/

قرر مسؤولوا الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم في الجلسة التي عقدت يوم الثلاثاء 25 يناير/كانون الثاني مشاركة فريق كراسنودار في الموسم المقبل بدلاً من فريق ساتورن من مقاطعة موسكو الذي يعاني من مشاكل مادية.

قرر مسؤولوا الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم في الجلسة الطارئة التي عقدت يوم الثلاثاء 25 يناير/كانون الثاني مشاركة فريق كراسنودار في الموسم المقبل بدلاً من فريق ساتورن من مقاطعة موسكو الذي انسحب بسبب يمشاكل مادية.
واقترح سيرغي فورسينكو رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم، فريق كراسنودار ليكون بديلاً لفريق ساتورن الذي انسحب بسبب المشاكل المادية التي يمر بها، وتمت المصادقة على مشاركته في دوري الأضواء، بالرغم من أنه احتل المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى، خلف كل من فريقي كوبان من كراسنودار ايضاً، وفولغا اللذين صعدا الى الدوري الممتاز مباشرة، وفريق نيجني نوفغوراد الثالث وفريق كاماز صاحب المركز الرابع، يذكر أن الأولوية كانت للفريقين الأخيرين ولكنهما لم يتقدما بأي طلب في هذا الشأن، بعكس فريق كراسنودار الذي تقدم بطلب المشاركة في الدوري الممتاز.
كما أكد فريق أمكار من مدينة بيرم الروسية البقاء في دوري الأضواء، بالرغم من أنه كان قد أعلن في الـ 21 من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي الانسحاب من الدوري، والمشاركة في دوري الدرجة الأولى ايضاً بسبب الوضع المادي الصعب الذي يمر به النادي.
لذا لم يتغير عدد الفرق المشاركة في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم في الموسم المقبل (16 فريقاً).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا